رسمياً .. واتفورد الإنجليزي يعلن إقالة المدير الفني للفريق "سانشيز"

تابعنا على:   16:20 2019-12-01

أمد/ أعلن نادي واتفورد الإنجليزي في بيان رسمي عن إقالة المدير الفني الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق الذي يقبع في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد كيكي فوريس ثاني المدربين الذين أقالهم واتفورد خلال الموسم الحالي، بعد رحيل مواطنه خافي جارسيا في السابع من شهر سبتمبر الماضي، بسبب البداية المتواضعة للفريق تحت قيادته في الموسم الحالي.

وحقق واتفورد فوزًا وحيدًا تحت قيادة كيكي فلوريس، جاء في الجولة الثانية عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بثنائية نظيفة على حساب نورويتش سيتي، قبل أن تتراجع النتائج مجددًا بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام بيرنلي، ثم بهدفين مقابل هدف أمام ساوثامبتون.

وكان واتفورد قد تلقى هزيمة تاريخية بنتيجة 8-0 أمام مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني، في الحادي والعشرين من سبتمبر الماضي، إلا أن إدارة واتفورد جددت الثقة فيه بعد تلك المباراة.

وجمع واتفورد 8 نقاط فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور أربع عشرة جولة، ليبتعد بفارق ست نقاط عن أقرب مراكز النجاة من الهبوط.

وأصبح كيكي فلوريس رابع المدربين الذين تمت إقالتهم خلال الموسم الحالي، بعد جارسيا والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبر السابق، قبل الإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال السابق.

كلمات دلالية

اخر الأخبار