بالفيديو .. ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي بثنائية "فان دايك"

تابعنا على:   19:50 2019-11-30

أمد/ حقق ليفربول الانجليزي فوزاً غالياً على برايتون بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء هدفي ليفربول عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقتين 18 و24 على التوالي، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق لويس دينك في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ولعب ليفربول بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 78 بعد طرد الحارس البرازيلي أليسون بعدما تصدى للكرة خارج منطقة الجزاء، فيما شارك محمد صلاح أساسياً قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون كالتالي، أليسون بيكر في حراسة المرمى، أليكس تشامبرلين، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدوم، جوردان هندرسون، روبرت فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح.

فيما جاء تشكيل برايتون كالتالي، رايان في حراسة المرمى، مارتن مونتويا، دانك، ويبستر، بيرن، جروس، ستيفنز، بروبر، بيسوما، موي، كونولي.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة.

اخر الأخبار