"مكتب صحفيي ساحة غزة" يدين صرف "الأونروا" للعاملين في إذاعة فرسان الإرادة

تابعنا على:   07:56 2019-11-29

أمد/ غزة: أدان مكتب صحفيي ساحة غزة يوم الجمعة، إقدام وكالة غوث وتشغيل اللاجءين الفلسطينيين، على صرف الصحفيين العاملين في إذاعة فرسان الإرادة، الأولى في فلسطين المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال مكتب "صحفيي ساحة غزة" في بيان له وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّنا "ندين الخطوة المفاجئة التي أقدمت عليها الدائرة الإعلامية  في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بغزة على صرف صحفيي وعاملي إذاعة فرسان الإرادة 
التي تعتبر صوت المعوقين في قطاع غزة . 

وعبر المكتب الحركي عن استنكاره لطريقة الصرف التعسفي التي إستهدفت موظفي وصحفيي إذاعة فرسان الإرادة بطريقة مخالفة للقانون . 

وطالب، المفوض العام للأنروا بالتراجع عن خطوة الصرف التي تمس شريحة من الصحفيين وتهدد قوت أطفالهم، مؤكداً مساندته لحقوق الصحفيين والعاملين في إذاعة صوت الإرادة.

وشدد، على أهمية إبقاء فرسان الإاردة في علياء مجدها مساندة لحقوق المعوقين في المجتمع الفلسطيني . 

ودعا، نقابة الصحفيين والكتل الصحفية ومنظمات حقوق الإنسان إلى مساندة حقوق العاملين والصحفيين في إذاعة فرسان الإرادة والتصدي لهذه الخطوة المدانة.

كما طالب المكتب الحركي إتحاد الصحفيين العرب والإتحاد الدولي للصحفيين بضرورة الضغط على وكالة غوث وتشغيل اللاجئيين في غزة للتراجع عن صرفها التعسفي لصحفيي إذاعة فرسان الإرادة المختصة بالدفاع عن حقوق المعوقين في قطاع غزة .

اخر الأخبار