تحت رعاية جمعية آدم:تكريم موظفي المكتبة العامة لبلدية خان يونس

تابعنا على:   09:26 2019-11-28

أمد/ خانيونس: تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير لطفل الأسرة والمجتمع، نفذ أصدقاء المكتبة العامة لبلدية خان يونس ،تكريما خاصا لإدارة وموظفي المكتبة تحت شعار :(الوفاء للأوفياء)، بحضور وفد من بلدية خان يونس برئاسة رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة،و نخبة من أصدقاء المكتبة والمجتمع المحلي ووفد من ملتقى عائلات خان يونس وأهالي الأطفال ،بمقر  المكتبة العامة لبلدية خان يونس ،وسط  مخيم خان يونس .وتحدث رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة: شاكرا إدارة وموظفي  المكتبة العامة على جهودهم،مؤكدا على أهمية دور المكتبة في توعية المجتمع ،وتشكيل جيل قوي يتسلح بالعلم والمعرفة،شاكرا أصدقاء المكتبة وجمعية آدم على جهودهم.

فيما أكد م.البطة بأنه سيتم قريبا جدا، تزويد المكتبة العامة بالمزيد من الكتب والعناوين الجديدة،والتي تثري المكتبة،وكذلك انطلاق الاستعارة الالكترونية،والتي تزيد من إقبال الجميع للمطالعة، وتصفح كل ما هو جديد من علوم العلم والمعرفة.

فيما عبر المتحدث باسم أصدقاء المكتبة : أ.جهاد أحمد  عن تقديرهم لجهود طاقم المكتبة المميز، ودوره الهام والايجابي الرائع ، في نشر العلم والمعرفة والتواصل،شاكرا جهود بلدية خان يونس، في دعم ومساندة المكتبة وأنشطتها الثقافية المميزة.

وعبر أ.أحمد عن شكره لجمعية آدم لتنمية وتطوير لطفل الأسرة والمجتمع ،وروضة أطفالنا  شو حلوين، في دعم وتنفيذ المبادرة والتكريم.

كلمة جمعية آدم ألقتها أ.خديجة صبح عضو مجلس الإدارة – نيابة عن مدير الجمعية أ.علاء انشاصي:  والتي رحبت بالحضور جميعا،موجهه التحية والتقدير للمكتبة العامة  على جهودها الرائعة،وتكريمهم  المميز، والذي يقام تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة والمجتمع، والتي تأسست عام 2004م ، وعملت في الكثير الخدمات الإنسانية والمجتمع.

 وعددت أ.صبح أهم  الأعمال التي قامت بها جمعية آدم ،حيث تم إقامة احتفال لمرضى السرطان "شموع الأمل" ، وزيارة لمستشفى الرنتيسي لأطفال السرطان ،وزيارة مستشفى الأوروبي وذلك من ضمن مبادرة جسور الإنسانية التابعة لجمعية آدم، ومشروع التوعية الغذائية من برنامج الغذاء العالمي ، وتنفيذ مخيمين صيفين بالتعاون  مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وتم توزيع قسيمة شرائية في رمضان من اللجنة القطرية ،وتنفيذ مخيم كابيتول الصيفي .وأنهت أ.خديجة صبح كلمة جمعية آدم بالشكر لروضة (أطفالنا شو حلوين)  وعائلات الأطفال لإنجاح الفعالية والتكريم الجميل.

فيما تخلل فقرات الحفل، تقديم عروض غنائية لروضة أطفالنا شو حلوين ،نالت إعجاب وتشجيع الحضور،و تم في نهاية الحفل تكريم موظفي المكتبة العامة لبلدية خان يونس،والتقاط الصور التذكارية للفعالية الجميلة،وسط فرحة غامرة.

اخر الأخبار