جوارديولا يعرض على كلوب مبادلة كأس البريميرليج بدوري الابطال

تابعنا على:   15:44 2019-11-25

أمد/ تبادل يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المزاح مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على هامش الحفل الذي نظمته رابطة الصحفيين في إنجلترا.

وقال يورجن كلوب في الكلمة التي ألقاها أمام الحضور، "سأحكي لكم ما فعلته عندما سجل كومباني في ليستر خلال الموسم الماضي، في اليوم التالي واجهنا برشلونة، لذا كنا نستعد، بعد عودتي للتدريبات، سألتني زوجتي إذا كنت سأشاهد المباراة، فأجبت لا أعتقد ذلك فأنا متعب، ثانية بثانية بدأت أشعر بالأمل، لاعبي ليستر بدأوا في التعب وكنت غاضبا منهم".

بدوره رد بيب جوارديولا على حديث يورجن كلوب في الكلمة التي ألقاها أيضاً أمام الحضور قائلاً، "لا تعرفون كما هو صعب أن تلقي كلمتك بعد كلمة كلوب، لا أملك ابتسامته الجميلة، علي أن أتمرن، "أرغب في الفوز بلقب دوري الأبطال، بينما يرغب كلوب في البريميرليج، حسنا فلنتبادل، مان سيتي ناد غني، إذا فلندفع ثمن العشاء".

ويتأخر مانشستر سيتي بفارق 9 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بعد مرور 13 جولة على انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفاز مانشستر سيتي في 9 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بينما خسر في ثلاث مباريات بعد مرور 13 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي، في حين فاز ليفربول في 12 مباراة وتعادل في لقاء وحيد بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ بداية المسابقة.

اخر الأخبار