منتخب مصر الأولمبي يحقق بطولة أفريقيا للمرة الأولى في تاريخها بفوز غال على كوت ديفوار - صور وفيديو

تابعنا على:   22:31 2019-11-22

أمد/ سيطرت حالة من الفرحة الغامرة على لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم بعد حصد لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بعد الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة بحضور 80 ألف مشجع.

وسجل كريم العراقي هدف الفوز للفراعنة في الدقيقة 37 من المباراة ثم نجح أبو بكر دومبيا لاعب كوت ديفوار من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 ويتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية لينجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب في الشوط الرابع في الدقيقة 113 ليفوز الفراعنة بلقب البطولة الإفريقية ويدخل رمضان صبحي في حالة بكاء هيستري بعد تسجيله هدف الفوز للمنتخب.

وخاض منتخب الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي، أسامة جلال، محمد عبدالسلام، أحمد رمضان بيكهام، كريم العراقي، أحمد أبو الفتوح، أكرم توفيق، عمار حمدي، رمضان صبحي، عبدالرحمن مجدي، مصطفى محمد.

وقام المطرب تامر حسني بإحياء حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت 23 عاما وقدم تامر أغنية خاصة باسم “جيل جديد”، وسط تفاعل كبير من الجماهير المصرية، التي ملأت مدرجات استاد القاهرة، وعقب الأغنية، أدى الفنان أحمد عصام فقرة موسيقية، مع استخدام مبهر للأضواء والألعاب النارية.

 

البوم الصور

اخر الأخبار