بيان عن كتائب شهداء الأقصى – جيش الكرامة

تابعنا على:   03:12 2014-07-17

أمد/ غزة: أصدرت كتائب شهداء الأقصى – جيش الكرامة ، بياناً جاء فيه:

    بلاغ عسكري صادر عن كتائب شهداء الأقصى - جيش الكرامة

    يا شعبنا الفلسطيني العظيم تتوالى الهجمة الشرسة على شعبنا الفلسطيني من قبل أحقر عدو عرفته البشرية ، تعمد فيها العدو الصهيوني إستهداف كافة شرائح شعبنا الفلسطيني عامةً من المدنيين العزل من الأطفال والشيوخ والنساء، ضمن حرب إستخدم فيها كافة الأسلحة المحرمة دولياً التي تؤدي إلى تمزيق الشهداء أشلاء.

    وعليه فإن كتائبنا المظفرة كتائب شهداء الأقصى - جيش الكرامة , والتي ما ادخرت جهداً في الدفاع عن شعبنا ضد كافة هذه الممارسات اللانسانية والقذرة لن تأنوا جهداً في دفع هذا العدوان وكسر شوكة غطرسته ورد كيدهم إلى نحورهم. في ظل هذه الهمجية الصهيونية وضمن هذه الحرب المتكررة على شعبنا الفلسطيني في غزة هاشم إتباعاً لأهدافهم السياسية والعسكرية القذرة والتي يسمو فيها سادتهم بالحرب على غزة ... فإننا نعلنها صرخة مدوية بأن الحرب مفتوحة مع العدو الصهيوني بكافة خياراتها والمفاجات ضمن كافة الشرائع والمواثيق الدولية التي تكفل لنا حقنا في الكفاح المسلح لدحر هذا الاحتلال عن كامل التراب الفلسطيني.

    صرخة مدوية نعلنها بأننا على عهد الشهداء والشرفاء فيما سيتوج الدم الفلسطيني الذي أهريق رؤوسنا وضرباتنا حتى تحقيق شروط المقاومة الفلسطينية التي تكفل الحياة الكريمة في غزة والضفة وأن لا يظل شاخص لنيران العدو الصهيوني بين الفترة والأخرى. شعبنا الفلسطيني الصامد: هي بشرى تزفها الكتائب بأن كتائب شهداء الاقصي - جيش الكرامة حركة فتح ماضية على عهد الياسر والوزير أولى الرصاص وأولى الطلقات لرص الصفوف تحت حملة \" شهب الكرامة \" في حرب إستنزاف تكون فيها جميع الخيارات مفتوحة شعبنا الفلسطيني الباسل: في ظل ما تقدم فإننا في كتائب شهداء الاقصي - جيش الكرامة نورد إليكم مايلي:

    1_لغة الدم هي اللغة الوحيدة للرد على العدو النازي الصهيوني ولهذا ستبقى الحرب على أشدها للشموخ بشعبنا العظيم إلى المجد بعبق دماء الشهداء والثكالى والجرحى.

    2_سنضرب بيد من حديد كافة العملاء والخونة والمدسوسين والعابثين بمقدرات و أرواح ودماء شعبنا الفلسطيني.

    3_كل الخيارات مفتوحة وان النصر صبر ساعة وان غداً لناظره لقريب. المجد كل المجد للشهداء إنها لإنتفاضة مستمرة حتى النصر حتى النصر حتى النصر

    هذا وما زالت كتائبكم المغوارة بسواعد مجاهديها الابطال تدك المغتصبات الصهيونية بقذائف العز والشرف وصواريخ الثأر والانتقام .

    علماً اننا سنبث تصويراً لكافة العمليات في موعد قريب جداً ... المجد والخلود لشهدائنا الابرار الشفاء للجرحى والحرية للأسرى كتائب شهداء الأقصى جيش الكرامة

اخر الأخبار