مي الكيلة تزور شركة رويال الصناعية في الخليل

تابعنا على:   21:56 2019-11-17

أمد/ الخليل: استقبل نائب رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية في الخليل، مازن الزغير، وعدد من إدارة الشركة وأعضاء من مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين وزير الصحة الفلسطينية د. مي الكيلة.

وقد تجولت وزير الصحة في عدد من أقسام الشركة واستمعت إلى شرح مفصل عن تطور الشركة من الزغير، وحضرت فيلماً في قاعة الشركة عن تطور الشركة ومشاريعها ومساهماتها الاجتماعية ومركز معالجة مرض السكري الذي تم تدشينه في عاصمة دولة فلسطين والذي يقدم خدماته مجانا للمواطنين.

وقد أعرب رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين، ماجد الشيوخي، في كلمة موجزة عن تقدير الجمعية لزيارة الوزير كيلة، وأثني على اهتمامها بالبيئة الصناعية في مصنع رويال، مثمنا الجهود التي تبذلها إدارة شركة رويال في مكافحة التدخين حيث تشغل الشركة ستمائة وخمسون عاملا كلهم غير مدخنين واعرب الشيوخي عن سعادته بالمستوي البيئة الخضراء في الشركة وفروعها المختلفة .

وقد أثني أعضاء الجمعية الفلسطينية الحاضرين محمد فارس الهشلمون، وبسام الطروة، ورائد السعيد، على التعاون القائم فيما بين الجمعية ووزارة الصحة ممثلة بالدكتورة الكيلة، مثمنين التعاون البناء مع ادارة مصنع رويال في مكافحة التدخين الذي يعتبر نموذجا رائعا في عالمنا العربي في توفير بيئة عمل خضراء ونظيفة وخالية من التدخين.

اخر الأخبار