شقيقات النجوم يثرن الجدل

تابعنا على:   16:51 2019-11-17

أمد/ أثارت مجموعة من شقيقات النجوم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، من أبرزهن شقيقة عمرو يوسف، وشقيقة روبي، وشقيقة زينة.

شقيقة عمرو يوسف

أثارت شقيقة عمرو يوسف الجدل حين صرحت في برنامج "معكم منى الشاذلي" بأن علاقتها بالفنانة كندة علوش لم تكن قوية، ولكنها كانت عبارة عن علاقة سطحية عن طريق السوشيال ميديا لا أكثر ولم يتقابلوا أبدًا، لافتة إلى العلاقة تطورت بينهما بعد الأعمال التي قدمتها كندة مع شقيقها عمرو يوسف في الفترة الأخيرة.

وأضافت شقيقة عمرو يوسف أن أصدقاءها كانوا دائمًا يسألونها عن وجود علاقة تجمع عمرو وكندة بسبب تكرار أعمالهما ولكنها كانت تؤكد بأنها مجرد أعمال وليس شرطًا أن يكون هناك علاقة بينهما، موضحة أنه بعد إخبار عمرو لهم عن نيته الزواج من كندة كانت تتمنى عدم لقاء أصحابها مرة أخرى.

وأكدت شقيقة عمرو يوسف أنها قبل اللقاء ساومت شقيقها على عدم كشف فضائحه في الطفولة مقابل ألف جنيه عن كل فضيحة ولكنه وافق أن يتصفح دون أن يدفع، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة قوية تجمعها بكندة بعد الزواج وأنها تتمتع بثقافة كبيرة بالإضافة إلى امتلاكها روح مرحة.

شقيقة روبي

أثارت الفنانة الشابة كوكي مجدي - شقيقة الفنانة روبي، حالة كبيرة من الجدل بمنشور متداول لها على السوشيال ميديا، كشفت من خلاله عن حلم رأته عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وقالت كوكي مجدي - شقيقة روبي، في منشورها: «أنا حلمت إن هيثم داخل قبره وعاوز يروح يشوف باباه ومامته.. وأنا قعدت أقوله متخافش يا حبيبي.. هيسألوك كام سؤال وتروح لبابا وماما على طول».

واختتمت كوكي مجدي، منشورها بالدعاء لـ هيثم أحمد زكي، قائلة: "يارب اجمعهم هما التلاتة في الجنة".

وكانت التحقيقات أكدت أن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي طبيعية، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عقب شعوره بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات.

شقيقة زينة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو يبرز لحظة اعتداء نسرين، شقيقة الفنانة زينة، على الفنان أحمد عز أثناء جلوسه مع أحد الصحفيين بمطعم أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي.

ولا يعرف كثيرون تفاصيل عن "نسرين"، شقيقة زينة، خاصة أنها قليلة الظهور، وهي الشقيقة الكبرى للنجمة زينة التي لها 4 أشقاء، بنتان وولدان.

نسرين، شقيقة زينة، متزوجة منذ سنوات وهي أم لـ 3 ثلاث أولاد، كما أنها خلافا لشقيقتيها زينة وياسمين ترتدي الحجاب ولا تظهر كثيرا في المناسبات الاجتماعية العامة، وهي ربة منزل ولا تعمل.

وتعيش الفنانة زينة وأسرتها منذ الأمس لحظات صعبة، بعد تداول فيديو أظهر تهجم شقيقتها نسرين وأقارب لها على الفنان أحمد عز في مطعم أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي.

وأظهر الفيديو أن أحمد عز كان جالسًا مع أحد الصحفيين، قبل أن تتجه إليه نسرين، ثم أقارب لها، فتهجموا عليه، ما اضطره لمغادرة مقعده والاتجاه للخارج لاستدعاء الأمن.

ويؤكد هذا الفيديو صدق رواية أحمد عز الذي أكد في محضر رسمي أنه تم الاعتداء عليه، كما يؤكد الفيديو أيضا عدم صحة رواية نسرين شقيقة زينة التي اتهمت أحمد عز بالاعتداء عليها ومحاولة خطف التوأم.

ويظهر الفيديو أيضًا امرأة وطفلان في الخلفية، يقال إنها زينة وتوأمها، دون أن يتسنى لنا التأكد من ذلك، لعدم ظهور وجوههم بشكل واضح.

كلمات دلالية