أشهر مناطق الاستجمام حول العالم

تابعنا على:   15:44 2019-11-17

أمد/ يحتاج الإنسان بين الحين والآخر للشعور بالراحة النفسية والهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة التي تسبب في الشعور بالإزعاج وتصيب بالصداع، لذلك يحاول البعض الحصول على إجازة للسفر لإحدى المناطق للاسترخاء بعض الوقت، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "travelandleisure".

تعتبر شواطئ هاواى بأمريكا من الأماكن التي تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية من بحر ورمال بيضاء، تساعد على النوم للتمتع بأشعة الشمس، والسير على الرمال للاستمتاع بالهواء النقي، لذلك يذهب إليها العديد من الأشخاص.

حديقة بانف

تعتبر حديقة بانف بكندا مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات، ولكن بحيرة لويز قد تكون الأفضل، للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء بعض الوقت، وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بالمياه الزرقاء، والمناظر الجبالية البدائية، والهواء النقي.

نهر سيليست

يقع نهر سيليست فى دولة كوستاريكا بأمريكا الوسطى، والذى يتميز باللون الأزرق الزاهي، على عكس أي شلال آخر في العالم وقد يعود سبب هذا اللون إلى رد فعل للمواد الكيميائية البركانية في الماء، ولكن تحرك الأمواج يجعلها تبدو ساحرة، وتساعد على الاسترخاء.

نوردفيورد

تعد نوردفيورد من أفضل الوجهات في النرويج، حيث تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلة بحرية طويلة بطيئة على طول المضيق البحري، ومشاهدة مجموعة من المعالم السياحية المميزة منها الأنهار الجليدية والجبال، وغيرها من المناظر الطبيعية التي تناسب أي شخص يبحث عن الحياة الهادئة .

خليج نافاجيو

يعتبر خليج نافاجيو باليونان، من أكثر الأماكن المميزة للأشخاص الذين يريدون الشعور بالاسترخاء، حيث يتميز بالمياه الزرقاء والرمال البيضاء، وكما أنه يعتبر من أكبر الجزر باليونان، وشواطئه وعرة وهادئة، مما يساعد على الشعور بالاستجمام.

وايتهافون

تعرف وايتهافون بأنها أحد أفضل الشواطئ في أستراليا حيث تتميز بالرمال البيضاء النقية ورمال السيليكا ومياه الزرقاء، وكما توجد دوامة ساحرة تتكون من اللونين الأبيض والأزرق، والتي تم إنشاؤها عن طريق تحويل الرمال والمياه، وهذه المناظر الطبيعية تجعل الإنسان يشعر بالراحة والهدوء.

كلمات دلالية