الأسطل: نسعى لانتزاع حريتنا واستقلالنا والوحدة الوطنية سر وجودنا فوق أرضنا

تابعنا على:   09:34 2019-11-17

أمد/ غزة: أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، يوم الأحد، أن الوحدة الوطنية سر وجودنا فوق أرضنا وفاقد الشيء لا يعطيه ومن لا يعرف قيمة الشيء يبخس الناس في الثمن.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"الوحدة الوطنية سر وجودنا فوق أرضنا وفاقد الشيء لا يعطيه ومن لا يعرف قيمة الشيء يبخس الناس في الثمن، ونسعى لانتزاع حريتنا واستقلالنا ولا يمكننا أن نحصل الحق إلا بأن نترك الباطل الانقسام ونعاود الحق وحدتنا الوطنية".

وأضاف:"وحدتنا الوطنية صيانة دمائنا عنوان كرامتنا وقوة مكانتنا و الجسر المتين فوق مستنقع الذل والانكسار لنقم على جبل العز والانتصار، مؤكدًا أن الوحدة الوطنية حق علينا بكلمة التوحيد لا إله إلا الله مطلب الشعب كله إخوتنا لانمل من التذكير والذكرى تنفع المؤمنين".

ولفت الأسطل:"أن الله خلق الناس لعبادته ولكنه أسكنهم الأرض وطنهم ورزقهم وهداهم وأمرهم بالوحدة مع توحيده فقال عزوجل: (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)؛ اللهم بك الفتح فاهدنا واغفر لنا وثبتنا ايماناً وعزاً واقتدارا وانتصاراً في فلسطين وبلاد العروبة والإسلام سيما مصر فهي كنانة الله في أرضه".

واعتبر الشيخ الأسطل،"أن التفريق بين المؤمنين مسعى الكفار والمنافقين، مستشهدًا بقول الله تعالى في سورة التوبة: (والذين اتخذُوا مسجدًا ضِرارًا وكفرًا وتفريقًا بين المؤمنينَ)".

كلمات دلالية

اخر الأخبار