المدير الفني لمنتخب ألمانيا"لوف" يفقد ثقة الجماهير قبل التأهل إلى يورو 2020

تابعنا على:   13:53 2019-11-16

أمد/ دأ يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، فقدان ثقة الجماهير في ظل تذبذب أداء ونتائج منتخب "المانشافت" في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بجانب المباريات الودية.

ويلتقى منتخب ألمانيا مع بيلاروسيا مساء السبت بملعب "بروسيا بارك" معقل نادي بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتقاسم منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة مع هولندا، فيما يتفوق بفارق ثلاث نقاط على إيرلندا الشمالية صاحب المركز الثالث، في حين ودع منتخبي بيلاروسيا واستونيا سباق التأهل للبطولة القارية، بعدما توقف رصيد كلاً منهما عند 4 نقاط ونقطة واحدة على الترتيب.

وبدأت جماهير ألمانيا العزوف عن حضور مباريات "المانشافت" في ظاهرة هي الأولى منذ 13 عاماً عندما تولى يواكيم لوف تدريب منتخب ألمانيا.

وانخفض متوسط عدد الحضور الجماهير لمباريات منتخب ألمانيا التي تقام على ملعبه إلى 37,162 ألف شخص في المباراة الواحدة، في حين تم بيع ثلثي التذاكر فقط للمباراتين الأخيرتين لمنتخب ألمانيا على أرضها في التصفيات، أمام بيلاروسيا وإيرلندا الشمالية.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم رسميا يوم 15 مايو 2018 عن تجديد تعاقد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني حتى مونديال 2022.

ومن أبرز إنجازات يواكيم لوف مع منتخب ألمانيا الحصول على بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، وكأس العالم للقارات 2017 في روسيا، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، والمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2008" التي أقيمت في النمسا وسويسرا.

ويحتاج منتخب ألمانيا لحصد 4 نقاط من مباراتي بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية لبلوغ بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وقد يحسم "المانشافت" تؤهله للبطولة القارية اليوم حال تعادله مع بيلاروسيا وفوز هولندا على أيرلندا الشمالية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار