3 خطوات يجب القيام بها عند وضع الماسكارا

تابعنا على:   18:16 2019-11-15

أمد/ وضع المكياج على الوجه هو فن يوجد وراءه قدر كبير من المعرفة والممارسة والمهارة التي لابد أن تكتسبها الفتاة قبل أن تقبل على خطوة وضعه، بالإضافة إلى اختيار المنتجات المثالية التي تناسب نوع البشرة، وتعتبر الماسكارا هي واحدة من أهم أدوات الفتاة فهي تستخدمها يوميا في مكياجها اليومي.

ويوجد كثير من الطرق الشائعة الخاطئة التي تستخدمها الفتاة لوضع الماسكارا، وعرض موقع bonjour، 3 خطوات تساعد الفتاة على وضع ماسكارا بشكل صحيح.

الخطوة الأولى

إذا كنت ترغب في الحصول على رموش لولبية فعليك استخدام نوع من الماسكارا تساعدك على ذلك، وعند وضعها أبداي من الرموش السفلية ثم على الرموش العلوية، بدءًا من داخل العين، وهذا سيضمن أن المسكارا تكون بالشكل المظبوط.

الخطوة الثانية

إذا كنت تريدين نظرة جميلة، فعليك وضع الماسكارا بزاوية وعند استخدامها قومي بإمالة الفرشاة قليلاً نحو الزاوية الخارجية للعين، واحرصي دائما على وضع الماسكارا بالقرب من جذر الرموش، مما يساعد في الحفاظ علي نظرة جذابة لكِ.

الخطوة الثالثة

إذا كنتِ تريدين الرموش الطويلة، ضعي في اعتبارك أنه قبل وضع طبقة جديدة من الماسكارا، يجب عليك الانتظار لبضع ثوان حتى تجف الطبقة السابقة من الماسكار، حتى تعطيك النتيجة المثالية.

اخر الأخبار