برشلونة يحدد 3 أسماء للرحيل فى يناير على رأسهم "راكيتيتش"

تابعنا على:   21:37 2019-11-13

أمد/ كشفت تقارير صحفية قائمة الراحلين عن نادى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بقرار من إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة قرر الاستغناء عن خدمات 3 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، والإسباني كارليس ألينيا، والسنغالي موسى واجيه.

وأضافت أن برشلونة اشترط الحصول على 30 مليون يورو لرحيل إيفان راكيتيتش، الذى يلقى اهتماماً من عدة أندية إيطالية منها ميلان وإنتر، كما يدخل اللاعب قائمة المطلوبين فى باريس سان جيرمان.

ويجلس الكرواتى إيفان راكيتيتش على مقاعد بدلاء برشلونة كثيراً هذا الموسم، فى ظل اعتماد فالفيردى على الثنائى أرثر ميلو وفرانكى دى يونج.

كما أوضحت الصحيفة أن ألينيا صاحب الـ21 عاماً سيخرج معاراً فى يناير، من أجل الحصول على فرصة أكبر فى المشاركة، وهو ما ينطبق أيضاً على السنغالى موسى واجيه، الذى لم يشارك مع الفريق الأول فى أى دقيقة هذا الموسم.

ويُدرك برشلونة أن ألينيا وواجيه في حاجة للعب أكثر من أجل تطوير مستواهما واكتساب مزيد من الخبرات، لذلك اتخذ النادى الكتالونى قراراً بخروجهما على سبيل الإعارة، لكنه قرر عدم وضع أي بنود للشراء فى عقدهما.

ويعلم ألينيا أنه سوف يُغادر برشلونة على سبيل الإعارة فى يناير، لذلك بدأ بالفعل دراسة العروض المقدمة له من أندية الليجا، مثل ريال بيتيس وسيلتا فيجو وتوتنهام.

كلمات دلالية

اخر الأخبار