جيش الاحتلال يعترف باغتيال قيادي في حركة الجهاد بغزة.. وسرايا القدس تتوعد

تابعنا على:   05:19 2019-11-12

أمد/ غزة: استشهد القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري ،بهاء أبو العطا في قصف إسرائيلي استهدف منزله.
واعلنت وزارةالصحة استشهاد مواطنان- على الأقل- وأُصيب عددٌ آخر، فجر يوم الثلاثاء ، في قصفٍ إسرائيلي استهدف منزلًا سكنيًا شرقي حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي ادرعي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" تغريدةً أكّد فيها الاستهداف، وقال إنّ "الجيش وجهاز الأمن العام نفّذا عملية تم خلالها استهداف مبنى تواجد في داخله أبرز قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة بهاء أبو العطا".

وأعلنت مصادر محلية في قطاع غزة اسشهاد القائد في سرايا القدس - الجناح المسلح لحركة الجهاد، في غزة، بهاء أبو العطا، في القصف الإسرائيلي. 

وفي أعقاب استشهاد القيادي ابوالعطاد اصدرت سرايا القدس بيانا تتوعد فيه بالرد وجاء فيه: 


{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس
سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تنعى القائد المجاهد البطل
بهاء سليم أبو العطا

في إطار مسيرة الجهاد والمقاومة المباركة، لا زالت سرايا القدس تقدم لشعبنا وأمتنا كوكبة أبنائها شهداء في سبيل  اللَّهِ تعالى، وعلى ذات الطريق نزف الى العلا بمزيد من العزة والكرامة ارتقاء شهيد المقاومة في وجه العنجهية، شهيد النفر في زمن التراخي، قائدنا المجاهد:
"بهاء أبو العطا"
(42) قائد المنطقة الشمالية
سكان غزة
الذي استشهد ناصرًا منتصرًا اليوم الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441هـ الموافق 12/11/2019م أثناء قيامه بعمل جهادي بطولي لدحر المؤامرات والدفاع عن الأرض والعرض على يد الغدر والخيانة لتسقي دمائه الشريفة والطاهرة تراب الوطن.
وإننا في سرايا القدس نعد ونتوعد بالخطو على درب الشرفاء لاستكمال مسيرة تحرير كامل فلسطين الحبيبة وإن ردّنا حتمًا قادم يزلزل الكيان الصهيوني.

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441هـ
الموافق 12/11/2019م
 

البوم الصور

اخر الأخبار