وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي بشكل مفاجئ.. والسبب

تابعنا على:   07:11 2019-11-07

أمد/ أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي البالغ من العمر 35 عاما، والابن الوحيد للفنان أحمد زكي، فجر الخميس.

وفاة الممثل المصري الشاب جاءت "إثر هبوط حاد في الدورة الدموية"، أن الوفاة "جاءت بصورة مفاجئة ولأسباب طبيعية".

"ولد هيثم في 4 أبريل 1984، وهو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، توقف هيثم عن العمل الفني لمدة 3 سنوات بعد بطولتيه في فيلم حليم والبلياتشو، ثم عاد في مسلسل الجماعة عام 2010"، وفقا للأهرام.

وألقى التقرير الضوء على أن "مسيرة هيثم أحمد زكي الفنية شهدت العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018 ، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018".

والذى لا يعرفه كثيرون، أن للفنان هيثم أحمد زكى شقيقًا ولكن من جانب والدته التي تزوجت بعد طلاقها من الفنان أحمد زكى، وأنجبت ولدًا يدعى رامي من زوجها الثانى الخبير السياحي عز الدين بركات.

أنهت نيابة الشيخ زايد بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص، المحامي العام لنيابات أكتوبر، معاينة شقة الفنان هيثم أحمد زكي؛ بعد العثور عليه متوفى اليوم.

وأسفرت المعاينة التي أجراها إسلام شاكر، وكيل نيابة أول وثانٍ الشيخ زايد برئاسة المستشار علي وشاحي، رئيس النيابة، عن سلامة كافة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كما تبين عبر مناظرة النيابة لجثمان الفنان عدم وجود إصابات ظاهرية بأنحاء جسده، وأمرت بنقله إلى مشرحة زينهم.

ويستكمل الآن فريق النيابة التحقيقات داخل ديوان قسم الشرطة، حيث يتم الاستماع إلى أقوال أفراد أمن استغاث بهم الفنان فجر يوم الأربعاء لشعوره بالمرض وإصابته بحالة إعياء حيث أصيب بحالة قيء شديدة فقاموا بمساعدته للتوجه إلى صيدلية داخل نطاق الكمبوند وحقنه الطبيب فيها بدواء ثم أعاده أفراد الأمن إلى شقته وصعد إليها.

وقالت خطيبة الفنان إنها كانت تتواصل معه هاتفيا للاطمئنان إليه وآخر مكالمة بينهما كانت الساعة الرابعة فجر يوم الأربعاء وبعدها لم يجب عن هاتفه تماما حتي استبد بها القلق واتصلت هاتفيا بخالته التي اعتادت التوجه للاطمئنان إليه وأبلغا أمن الكمبوند، وتم الاتصال بالشرطة لكسر باب الشقة، وأشارت التحريات إلى أن مساعد الفنان كان أحيانا يبيت معه بالشقة إلا أنه لم يكن برفقته تلك الليلة.

وكشفت مصادر أمنية، عن ملابسات وفاة الفنان هيثم أحمد زكي حيث تبين العثور على جثمانه داخل شقته في الشيخ زايد، وأفاد التقرير الطبي الأولي بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث الي ان قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقي بلاغا من خطيبة الفنان هيثم زكي بعدم اجابته علي اتصالاتها الهاتفية.

وأضافت التحريات أن خالة الفنان وخطيبته عقب اتصالهما بالشرطة تم اخطار النيابة العامة التي أمرت بكسر باب شقته الكائنة في كومبوند بيفرلي هيلز ليعثروا عليه ملقي علي الأرض في الحمام وقد فارق الحياة.

وتجري الاجهزة الامنية الفحص حول الواقعة بعدما أشارت التحريات الأولية ومناقشات خطيبته انه كان مريضا منذ يومين وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته التي يقيم فيها بمفرده وعندما حاولت مرارا الاتصال بها للاطمئنان إليه لم يجبها فانتابها القلق واتصلت بخالته التي قررت اللجوء إلى الشرطة خاصة أنه لم يظهر طوال اليوم حتي عثروا عليه متوفيا.

يتم تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكى بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود.

كلمات دلالية

البوم الصور

اخر الأخبار