وزير الداخلية السوداني يؤكد موقف السودان الثابت والداعم للقضية الفلسطينية

تابعنا على:   15:20 2019-11-05

أمد/ الخرطوم: شدد وزير الداخلية السوداني الفريق أول الطريفي إدريس دفع الله، على موقف السودان الثابت والداعم دوماً للقضية الفلسطينية، وحرص وزارة الداخلية السودانية على تعزيز أواصر التعاون المشترك في المجالات ذات الصلة مع الجانب الفلسطيني، مبدياً استعداده التام لتعزيز التعاون وتطويره بين الجانبين السوداني والفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقائه سفير دولة فلسطين في السودان د. سمير عبد الجبار طه، في مكتبه بالخرطوم بحضور مساعدي الوزير وقيادات الوزارة وممثل إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية السودانية، والمستشار بالسفارة الفلسطينية د.نزار الأخرس.

وأكد عبد الجبار، أن اللقاء هدف إلى تهنئة وزير الداخلية لنيله ثقة القيادة السودانية، وإطلاعه على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وجهود القيادية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لمواجهة التحديات والمشاريع الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية، وبحث مجالات التعاون المشترك، ومناقشة أوضاع الجالية الفلسطينية في السودان.

ونقل تحيات "القيادة الفلسطينية" وعباس، ورئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، ووزير الخارجية الفلسطيني د.رياض المالكي، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار للسودان رئيساً وحكومةً وشبعاً.

اخر الأخبار