"كومان" ينفي تدريب البرسا ويعلن استمراره مع منتخب هولندا

تابعنا على:   16:48 2019-11-03

أمد/ أكد رونالد كومان مدرب منتخب هولندا استمراره في منصب القيادة الفنية للطواحين حتى الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

كانت تقارير أشارت إلى إمكانية تولى كومان تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة، بعدما كشف نيكو يان هجوما المدير الرياضي للاتحاد الهولندي عن وجود بند يسمح له بفسخ عقده حال تلقيه عرضا من البارسا مقابل شرط جزائي مُحدد.

وقال كومان، في تصريحات لقناة "فوكس سبورتس" الهولندية، "بند فى عقدى يخص برشلونة؟ من المؤسف الكشف عن ذلك من قبل نيكو يان، لكنني لم أعد أشعر بالغضب، وتحدثنا سويًا".

وأضاف مدرب الطواحين، "الأمر يتعلق فقط ببرشلونة، وذلك عقب نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، ولن أرحل الآن وذلك أمر مؤكد بنسبة 100%".

وأضاف، "بعد البطولة الأوروبية ستكون هناك لحظة تقييم، ومن يدرى ربما يخرج الاتحاد الهولندي ويقول إننا قدمنا أداءً سيئًا في البطولة، لكن لدي الفرصة للمغادرة إلى ناد واحد فقط".

واختتم كومان تصريحات قائلاً، "أستطيع أن أقول إنني لن أترك منصب المدير الفني للمنتخب الهولندي لأى شخص آخر فى الوقت الحالي".

ويعيش فريق برشلونة فترة غير مستقرة مع أرنستو فالفيردى المدير الفني الحالي، حيث تلقى خسارة بنتيجة 1-3 ضد ليفانتى مساء أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الليجا.

اخر الأخبار