عائلة أبو جامع تطالب نائب عام حماس التحقيق في ظروف ابنها عنان

تابعنا على:   22:05 2019-11-02

غزة: طالبت عائلة أبو جامع، النائب العام في غزة، بتشكيل لجنة تحقيق لأجل ارساء قواعد العدالة وبيان الحقيقة، مؤكدةً أن فقيد العائلة الشاب عنان سعد أبو جامع وافته المنيه في ظروف شابها الكثير من القيل والقال واللغط الذي كاد أن يشتت السلم المجتمعي في العائلة،
وأوضحت في بيانها الصادر يوم السبت، من المعلوم للقاصي والداني بأن عائلة أبو جامع هي من كبرى العائلات في محافظة خانيونس، ولها وزنها النضالي الكبير، وقدمت العديد من التضحيات والشهداء في سبيل رفعة الوطن والعائلة.
وتابعت :"كما هو معلوم من تاريخ العائلة أنها لا تقبل الضيم والظلم على الغريب، فكيف ترضى بالظلم لأحد ابناء العائلة؟".
وقالت:"منذ اللحظة الاولى لوفاة الشاب/عنان ابو جامع وما رافق هذا الحدث الأليم من مغالطات واتهامات باطلة ولا جدوى منها يروج لها ويتناقلها بعض الاشخاص ممن هم معلومون لدينا، وسيتم محاسبتهم لاحقاً، وفق الاعراف والقوانين".
وبينت عائلة أبو جامع أنه من باب رفع الظلم واحقاق الحق وتوضيح المبهم لتفويت الفرصة ع المتربصين والعابثين في صف العائلة، قامت مجموعة من وجهاء وكبار العائلة بالتحقق والتأكد والتثبت من المسوغات التى قدمتهاالشرطة لالقاء القبض ع ابننا المرحوم..
وأوضحت أن الشاب عنان ابو جامع قد صدر في حقه عدد من أوامر الحبس والمتعلقة بذمم مالية وشكات مرجعة، وهي قضية رقم 3563/2019، واستدلال رقم 305/2019، واستدلال رقم 3003/2019، واستدلال رقم 2016/2019
وأشارت بعد سماع إفادات عدد من أبناء العائلة وجيران الفقيد والذين أكدوا مجتمعين إن سبب وفاة الشاب أبو جامع هو اختلال توازنه وسقوطه أثناء ملاحقته من قبل الشرطة.
وأكدت عائلة ابو جامع أنهم يد واحدة لا يقبلون الظلم والضيم لأي من أبناءهم، ودائماً مناصرين للحق كما هو معهود علينا..
وأكدت أن ما قام به بعض المغرضين المعروفين لدينا والذين يهدفون لضرب أبناء العائلة بهدف تحقيق مآرب وأهداف شخصية سيتم محاسبتهم وفق القوانين والأعراف.
وفي الختام دعت عائلة أبو جامع أبناءها الى تفويت الفرصة ع المغرضين والحاقدين والمتربصين بالعائلة، وأبناءها وذلك من خلال رص الصفوف وعدم الانجرار والتعاطي مع الافتراءات والإشاعات التى تبث من هنا وهناك.
 

اخر الأخبار