انتفاضة المالكي "مدريد" تصطدم بطموحات بيتيس فى الدوري الإسباني

تابعنا على:   14:07 2019-11-02

أمد/ يبحث ريال مدريد عن المزيد من التألق عندما يستضيف ريال بيتيس في العاشرة مساء السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

ويدخل ناديا ريال مدريد وريال بيتيس وسط معنويات عالية، بعدما حقق الريال أكبر إنتصار هذا الموسم بتغلبه على ليجانيس بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، بينما تغلب ريال بيتيس على سيلتا فيجو بنتيجة 2 – 1.

ويبحث ريال مدريد عن حصد ثلاث نقاط جديدة أملاً في إستعادة صدارة الدوري الاسباني بشرط تعثر برشلونة أمام ليفانتي، بينما يسعى ريال بيتيس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود جاريث بيل، أودريوزولا، ناتشو، جيمس رودريجيز، اسينسيو، فاسكيز، ابراهيم دياز، ماريانو لأسباب مختلفة.

وكان جيمس رودريجيز غاب عن لقاء ليجانيس لإستقبال مولوده الجديد في الوقت الذي يواجه فيه اللاعب الكولومبي منافسة قوية في مركزه بوجود رودريجو جوس ولوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش وايسكو وفينسيسوس جونيور.

كما يلعب ريال مدريد مرة أخرى في غياب الجناح الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة لكنه بات يملك البديل وهو البرازيلي رودريجو البالغ عمره 18 عامًا والذي سجل هدفه الثاني مع النادي خلال الفوز الساحق على ليجانيس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار