شرطة نابلس تكشف ملابسات قضية ابتزاز عبر "فيسبوك"

تابعنا على:   19:59 2019-10-31

أمد/ نابلس: كشفت الشرطة الفلسطينية، يوم الخميس، ملابسات قضية ابتزاز فتاة عبر موقع "فيس بوك" وتهديدها بنشر صورها، في محافظة نابلس بالضفة الغربية.

وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة في تصريح صحفي، إن الشرطة تلقت شكوى من فتاة مفادها قيام شخص بتهديدها بنشر صورها وابتزازها بمبلغ  3500 شيكل.

وأضافت أن الشرطة وبعد سلسلة إجراءات قامت بها وحدة الجرائم الالكترونية حصرت الاشتباه بأحد الأشخاص و بسماع أقواله وافاد انه قام بالحصول على الصور وابتزاز الفتاة.

وأكدت على أن الشرطة قامت بتوقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة واحالته للنيابة العامة استكمالاً للإجراءات القانونية بحقه اصولاً.

وفي قضية أخرى، أدانت محكمة بداية نابلس خلال جلستها هذا الخميس، متهما بقتل ابنته قبل عدة سنوات وحكمت عليه بـ 15 سنة سجن والاشغال الشاقة المؤقتة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الشرطة كانت قد احالت ملف قتل للنيابة العامة بعد ان استكملت جمع الأدلة بقضية قتل فتاة من قبل والدها عام 2015م، جنوبي نابلس.

وأضافت، أنه وبعد مرافعات في محكمة بداية نابلس حكمت المحكمة عليه اليوم بالسجن 15 عاماً والاشغال الشاقة المؤقتة وقد تم ايداعه في مركز الإصلاح والتأهيل بنابلس.

اخر الأخبار