فيديو - هولندا تعمق جراح البرازيل بثلاثية وتحتل المركز الثالث

تابعنا على:   05:02 2014-07-13

قام منتخب هولندا برش الملح على جراح منتخب وشعب البرازيل بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، وأنهى البطولة في المركز الثالث تاركًا منتخب البرازيل يجر أذيال الخيبة والمرارة، بعد أن فشل حتى بتسجيل هدف شرف وحيد، لتكون هذه ثاني مباراة على التوالي يخسرها البرازيل بكمية اهداف محرجة.

بدأت المباراة صادمة للجماهير التي ملأت الملعب عن آخره لمؤازرة منتخب البرازيل، عندما حصلت هولندا على ضربة جزاء بعد أن قام تياغو سيلفا بجذب اريان روبن اثناء توغله نحو منطقة الجزاء، ليتبين من الإعادة أن الحكم الجزائري جمال حمودة قد أخطأ، لأن الخطأ على روبن كان خارج منطقة الجزاء، وقام فان بيرسي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة.

في الدقيقة 16، سيطر دالي بليند على كرة من الدفاع البرازيلي، وسددها دقيقة لأعلى المرمى معلنًا مضاعفة النتيجة لهولندا، تاركًا لاعبي البرازيل يتبادلون نظرات العتاب والحرج، وصمت مطبق خيم على الملعب ولم تستوعب جماهير البرازيل عمق الصدمة بعد. أكمل الهولنديون الشوط بتماسك وشنوا هجمة تلو الاخرى، لكنهم لم ينجحوا في التسجيل وانتهى الشوط الاول بالنتيجة 2-0.

مع بداية الشوط الثاني، قام سكولاري بإجراء تبديل وتابع تبديلاته مع الشوط الثاني عله يتمكن من تسجيل هدف، أو حتى بصيص أمل لتعادل، لكن أيًا من تبديلاته وخططه لم تفي بالغرض، وظل البرازيل يلعب كمنتخب تائه عشوائي، حتى الدقيقة 90 عندما قام فالدينوم بإطلاق رصاصة الرحمة، حيث قضى على طموح البرازيليين بتسجيله الهدف الثالث، وانتهت المباراة بحصول منتخب هولندا على المركز الثالث، والبرازيل حصل على الدموع والخيبة، وعاصفة ستمر عليهم من المشجعين والصحافة لفترة ليست بوجيزة.  

اخر الأخبار