بلدية خانيونس و"إصلاحي فتح" يكرمان عمال النظافة

تابعنا على:   10:42 2019-10-30

أمد/ أقامت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع التيار الإصلاحي بحركة فتح –ساحة غزة حفلاً لتكريم عمال وموظفي قسم النظافة في البلدية تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا من خلال المحافظة على قطاع البيئة والصحة العامة بالرغم من الظروف الراهنة.

وشارك في الحفل رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومدير دائرة الصحة والبيئة د. يوسف شبير، وأمين سر المحافظة أ. صالح أبو حامد، وأمين سر مجلس العمال د. خالد موسى، أمين سر المكتب الحركي للبلديات أ. محمود إربيع.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وخلال كلمته أكد م. البطة على أهمية الدور البارز الذي يقومون بع صناع الجمال -عمال النظافة- الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل تأمين حياة أبناء شعبنا من المخاطر الصحية والأوبئة في حال تكدست النفايات في الشوارع، لافتاً إلى أن حفل التكريم جاء كلمسة وفاء تقديراً لعطائهم وعلى إخلاصهم وتفانيهم في العمل خدمة لأبناء مدينة خان يونس والنهوض بواقع المدينة.

وأشاد م. البطة بقيادة المكتب العمالي في التيار الإصلاحي التي تساند وتدعم احتياجات العمال وأبناء شعبنا للتخفيف من حجم المعاناة الواقعة عليهم في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي خلفها الحصار، مشيراً إلى أهمية تكريم صناع الجمال الذي يؤسس لشراكة حقيقة واسعة قائمة على مبدأ التعاون من أجل دعم صمود شعبنا، مثمناً الدور الكبير الذي يمثلونه في خدمة كافة المؤسسات المجتمعية والخدماتية والتي ساهمت في تعزيز وتجويد العمل نحو الأفضل.

وحيا أبو حامد كافة العاملين في قسم النظافة على جهودهم في خدمة شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده مبيناً أن عامل النظافة والذي يعمل ليل نهار هو الركيزة الأساسية لبناء مجتمعات سليمه وصحية ويجب علينا في قيادة التيار تكريم هذه الفئة التي تجاهد من أجل تأمين حياة كريمة للمواطنين.

وأوضح أبو حامد أن قيادة التيار ستنظم سلسلة من الفعاليات المركزية بالتعاون مع كافة المؤسسات ذات العلاقة لإحياء المناسبات الوطنية ومنها ذكرى رحيل القائد الشهيد ياسر عرفات، مبيناً أن شهر نوفمبر القادم يحمل في طياته ذكرى أليمه في وجدان شعبنا وهي مجزرة عام 56م التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني بحق الأبرياء من أبناء شعبنا.

ومن جانبه ثمن موسى دور مجلس العمال الذي يعتبر مرآه حقيقة لهموم العامل الفلسطيني ومؤازرتهم بشكل مستمر هي واجب على كل حريص وغيور على مقدرات شعبنا، مضيفاً أن التيار الإصلاحي يسعى وبشكل دؤوب لتكريم العمال والوقوف بجانبهم كونهم يصنعون الجمال ويقدمون كل شيء من أجل شعبنا الفلسطيني.

واختتمت الفعالية بتوزيع الهدايا الرمزية على كافة عمال وموظفي قسم النظافة في بلدية خان يونس تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

اخر الأخبار