أجهزة سلطة رام الله الأمنية تعتقل 4 مواطنين على خلفية سياسية

تابعنا على:   12:08 2019-10-29

أمد/ رام الله: تواصل أجهزة السلطة في الضفة حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين على خلفية سياسية؛ حيث اعتقلت 4 مواطنين، جلهم من المحررين والطلبة، وفشلت في اعتقال خامس، في وقت تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني.

وأفادت مصادر من جامعة بيرزيت أن المخابرات العامة في رام الله اعتقلت الطالب وعضو مؤتمر مجلس الطلبة في الجامعة محمد ناصر أثناء توجهه للجامعة صباح الاثنين، وكانت قد هددت عددا من الطلبة بملاحقتهم واعتقالهم.

وفي الخليل، اعتقلت المخابرات العامة في صوريف الأسير المحرر سيف الله الهور، كما اقتحمت منزل الأسير المحرر أحمد الهور نجل الأسير جمال الهور، إضافة لمنزل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق حسام الهور، وقامت بتفتيشه وإبلاغ عائلته بضرورة تسليم نفسه فورا.

إلى ذلك اعتقلت المخابرات العامة في الخليل المحرر والمعتقل السياسي السابق الطالب في جامعة الخليل ليث عصافرة بعد اقتحام منزله، كما اعتقلت المخابرات العامة في الخليل الطالب في كلية الحقوق بجامعة الخليل مثنى القواسمي قبل 3 أيام.

وفي سياق متصل، مددت أجهزة أمن السلطة اعتقال الأشقاء حمزة ومجاهد ومنتصر ومعتز الجياوي لمدة 40 يوما علما أنهم معتقلون منذ 10 أيام.

اخر الأخبار