مناشدة لبلدية غزة لحل مشكلة انقطاع المياه في مخيم الشاطيء

تابعنا على:   03:51 2014-07-13

أمد/ غزة : ناشد الكاتب حازم سلامة ، بلدية غزة ، سرعة التدخل لحل مشكلة انقطاع في مخيم الشاطيء غرب مدينة غزة ، وجاء في نص المناشدة التي وصلت (أمد) :

في ظل هذه الحرب الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيونية علي غزة ، لسنا بحاجة إلي زيادة آلامنا ومعاناتنا ، فلليوم الثامن علي التوالي لازالت منطقة الشاطئ الشمالي بلوك 5 بلا ماء ، فالمياه مقطوعة ، قمنا بالاتصال علي بلدية غزة دون جدوى فإما الهاتف يرن دون استجابة أو يتم رفع السماعة قصدا وعمدا ، إهمالا للمواطن وعدم سماع شكواه !!!

قمنا بالاتصال مباشرة بالأخ المسئول عن الموضوع فلم يحتمل شكوانا واقسم بأنه لم يفتح لنا المياه أبدا ، وأساء للمواطنين ولم يحتمل شكواهم ، طبعا قال هذا بعد أن لم يحتمل شكوى مواطنين لهم 8 أيام بلا ماء !!! وبعدها أغلق جواله ليرتاح من سماع شكاوي المواطنين !!!

ويعاود فتح جواله ليمارس أسلوبه بالإساءة للناس بشكل مستفز لا يطاق ، وفي كل اتصال يوعد بفتح الماء دون تنفيذ الوعود ،

فلمن نشكوا ؟؟؟ فالتليفون الخاص بالبلدية لا يستجيب ، والموظف المسئول يتعامل مع المواطنين باهانة واستهانة واستخفاف ولا مبالاة وعدم مسئولية ،

فلمتى هذه المشكلة ولمتى هذا الاستخفاف ؟؟؟

فمخيم الشاطئ المكتظ بالسكان لا يحتمل انقطاع المياه لعدة أيام ، وفي ظل العدوان لم نستطيع التوجه للبلدية لمقابلة احد المسئولين ، قمنا بعدة اتصالات بأشخاص موظفين بالبلدية لطرح المشكلة وحلها ، فكان كل شخص نتصل عليه يعطينا رقم موظف أخر لنتابع معه ، حتى امتلأ جوالنا بأرقام موظفين دون أي استجابة بحل المشكلة ، كل واحد يرمي المسئولية علي غيره ،

وفي النهاية عاد الموضوع للموظف الأول وهو الأخ المسئول عن الموضوع ، وكأنك يا أبو زيد ما غزيت ، ولازلنا بنفس المشكلة بلا مياه ،

ومن هنا من مخيم الشاطئ الشمالي ، وتحديدا من بلوك 5 ، المربع المقابل لمصلي عسقلان ، غرب صالون ناصر ، هذه المنطقة أكثر مربع بالمخيم تضررا ومعاناة من نقص المياه والانقطاع المتكرر ولمدة طويلة ، ورغم الاتصالات والشكاوي ، لكن دون جدوى وبعد طول مدة ومعاناة ، يتم حل المشكلة مؤقتا ، ومن ثم تعود أسوء مما قبل ،

من هنا نناشد رئيس بلدية غزة ، والمسئولين عن هذا الموضوع لوضع حد لمعاناة الناس ، وتوفير المياه للبيوت حسب البرنامج المتبع ، ووضع حد لاستخفاف الموظف المسئول عن فتح المياه وتنظيمها ، فهناك مناطق بالمخيم لا تنقطع بها المياه نهائيا وتأتيهم المياه حلوة عذبة ،

قبل فترة كانت المياه تأتينا مالحة وغير صحية وكنا نتمنى أن تأتينا المياه حلوة ، فانقطعت المياه المالحة كليا ، فتمنينا أن يتم مد خط مياه مباشر لنا من البحر خيرا من الانقطاع النهائي للمياه ،

نحن لا نريد إلا أن تأتينا المياه يومين أو 3 أيام بالأسبوع علي الأقل ، ومش مهم تكون حلوة وعذبة مثل الآخرين ، المهم أن نتمكن من تعبئة خزانات المياه بأي مياه ولو كانت من البحر مباشرة ،

فالمثل يقول ريحة البر ولا عدمه ،

اضطررت لأكتب بهذا الموضوع بعد أن ضاقت بنا السبل ، ولأنني أعيش بين الناس واسمع ما يقولون ، ولأنني أعيش بنفس المنطقة ونفس المعاناة ، ولأن واجبنا أن نوصل آلام الناس ومعاناتهم لمن يهمه الأمر ، نتمنى أن نجد أذان صاغية ، وتصل الرسالة ، ونتمنى أن يتم حل سريع وجذري لهذه المشكلة ،

اخر الأخبار