عاصفة نضال وعنفوان ثورة

تابعنا على:   12:36 2019-10-24

محمد داوود

أمد/ اسد الكفاح المسلح صقر الفتح فارس المعارك عاصفة النضال اسطورة الوحدة الوطنية وعنفوان الثورة الفلسطينية عندما اعبر بهذه العبارات عن شخص ما فانا اعبر هنا عن عنوان يعلمه الجميع قامة من قامات النضال قائدا شامخا في ساحات الفداء اسد الكفاح المسلح انه الاخ القائد المناضل / عبد عابدين ( ابوصالح) القائد العام لصقور فتح الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) .
عضو قيادة محافظة خان يونس بالتيار الاصلاحي الديمقراطي في حركة فتح .
ومفوض لجنة العلاقات الوطنية في التيار محافظة خان يونس .
عضو لجنة المصالحة المجتمعية محافظة خان يونس.
نعم عندما نتحدث عن هذا القائد وهذه القامة الوطنية المشرفة نستذكر معه شرف المقاومة وشرف النضال وعنفوان العاصفة الثورية .
سطر ومازال يسطر وسيبقى يسطر اروع صور النضال والتضحية ضد العدو الصهيوني حتى تحرير اخر شبر من ارضنا الفلسطينية واقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف .
 شهدت له مناطق التماس والاحتكاك مع العدو الصهيوني برجولته وقيادته وعنفوانه في التصدي لهذا العدو الغاشم ، شهدت له محافظة خان يونس بشوارعها وقراها وازقتها بانه سطر اروع صور التضحية والفداء ضد العدو كان من اول المدافعين عن الوطن وعن الشعب من هذا الاحتلال .
كان شعاره الذي يحمله في قلبه وعقله ووجدانه بان البندقية موجهة ضد العدو الصهيوني وان يده ممتدة لمساعدة واحتضان ابناء جلدته ووطنه  .
نعم انه الاخ القائد ابو صالح هذا الثائر المرابط المقاوم القائد شهدت له الانتفاظة الاولى بقوة قلبه وجبروت رده الصارخ في وجه الاحتلال الغاشم
وشهدت له احداث النفق عام 1996 بعاصفته الثورية ومقاومته الباسلة ضد الاحتلال دفاعا عن فلسطين وشعبه
 وشهدت له انتفاضة الاقصى بتسطير اروع مشاهد وصور النضال والفداء والمقاومة مدافعا عن شرف الامة العربية والاسلامية مدافعا عن القدس الشريف .
لم يكن يوما يتقاعص عن الدفاع عن ارضه ووطنه عنوانا مشرفا وقائدا رمزا لم يكن هناك اشتياح لمحافظة خان يونس الا وكان من اول المتصدين لهذا الاشتياح واول القاهريين للعدو الصهيوني .
نعم انه اسد الكفاح المسلح وصقر الفتح الثائر وعاصفة الثورة .
رمز من رموز تحقيق الوحدة الوطنية يبذل كل جهده ووقته من اجل تحقيق الوحدة الوطنية قدم ومازال يقدم وسيبقى يقدم كل ما يستطيع من اجل تحقيق الوحدة الوطنية سخر كل حياته الاجتماعية والعملية من اجل مساعدة الاخريين والوقوف الي جانب الناس وتحقيق الوحدة الوطنية .
صدره مفتوح للجميع يقدم كل ما يستطيع واكثر مما يستطيع لتخفيف من معانات الناس وتقديم المساعدة لهم .
شهدت له اكبر العائلات بانه عنوان للوحدة الوطنية وساعدا زاهدا في التخفيف من معانات الناس.
لك منا جل الاحترام والتقدير وخالص الوفاء ايها الاسد والقائد الفتحاوي / عبد عابدين (ابوصالح) .

اخر الأخبار