رام الله: أبو زهري يلتقي الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة بالوظيفية العمومية

تابعنا على:   11:12 2019-10-24

أمد/ رام الله: استقبل أ. د. علي زيدان أبو زهري عضو اللجنة التنفيذية لـ م. ت. ف (م7)، رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، وبحضور الأمين العام للجنة الوطنية د. دواس دواس، وفد الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراه بالوظيفة العمومية، في مقر أمانة السر لمنظمة التحرير الفلسطينية في مدينة رام الله.

وأشاد أبو زهري بالفكرة ودورها الحيوي في بناء مؤسسات قادرة على مواكبة التطورات العصرية بالعمل الإداري، مؤكداً على أن هذه الفئة يجب الاستفادة منها بامتياز وهي مكسبا، ويمثلون أحد أعمدة العمل الأكاديمي والتعليمي والإداري في مسيرتهم المهنية والعلمية في العديد من المؤسسات والجامعات والوزارات بمهنية وعمل دؤوب أوصلوا بعضها إلى مراحل متقدمة على مستوى الوطن.

بدورهم، أطلع الوفد أبو زهري على نشأة وأهداف وخطط الهيئة باعتبارها منصة علمية أكاديمية إدارية تجمع حملة الدكتوراه من هم على رأس عملهم في كافة مؤسسات الدولة وهيئات منظمة التحرير، بالإضافة للتعارف وتوثيق العلاقة والتعاون وتبادل المعارف والخبرات ما بين منتسبي الهيئة والمؤسسات الشريكة ذات العلاقة والعمل على تحقيق الأهداف والغايات والخطط والبرامج المستقبلية خدمة لمؤسسات الدولة والمجتمع المحلي، مثمنين الدعم والمساندة التي قدمها أ. د. علي ابو زهري للهيئة وعلى الأفكار والمقترحات المهمة والتي ستكون محط اهتمام بالغ في الخطط والنشاطات للجان المنبثقة عن الهيئة، هذا وتم الاتفاق على التنسيق التام خلال المرحلة القادمة في كافة المجالات.

وضم وفد الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة في الوظيفة العمومية د. سليمان جرادات رئيس الهيئة الإدارية وأعضاء من الهيئة الإدارية د. حسني دقة أمين السر، ود. طارق عاشور أمين الصندوق، ود. ياسين ياسين اللجنة الاجتماعية، ود. أريج دغرة لجنة النوع الاجتماعي.

اخر الأخبار