قائد الملكي مدريد"راموس": عليكم باحترام زيدان.. ولا نفكر في قيادة مورينيو لنا

تابعنا على:   21:00 2019-10-21

أمد/ طالب سرخيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، بـ"احترام" مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي نجح في تحقيق 3 ألقاب متتالية بدوري الأبطال، كما بعث برسالة لمن يطالبون بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مستنكرا هذا الأمر وأكد أن كل مدرب يمتلك "معايير للقياس" مختلفة عن الآخر.

ودافع راموس عن مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة جالاتا سراي بدوري أبطال أوروبا "العالم أجمع يعلم أن جميع اللاعبين مع زيزو حتى الموت. فمهما حدث فيما يخص النتائج في الفترة الأخيرة هناك فريق مُوحّد يثق في المدرب واللاعبين. كنا نرغب في أن تكون النتائج أفضل ولكن دائما ما يعود الريال ويجب أن يتم ذلك ونحن متحدون".

وبسؤاله حول جوزيه مورينيو وإمكانية عودته مجددا للفريق، تحدث راموس بطريقو مختلفة عن المدرب البرتغالي، الذي رحل عن الميرينجي دون تحقيق بطولة دوري الأبطال على عكس زيدان الذي فاز بها 3 مرات متتالية.

وقال راموس "الفريق يفكر فقط في الفوز بمباراة الغد ولن نتحدث مطولا حول هذا الأمر أو نذهب بعيدا حول كونه مجرد رأي لبعض الأشخاص. وبالتأكيد عصا القياس تختلف من مدرب لآخر".

واختتم قائد الفريق الملكي حديثه قائلا "نحن نفكر فقط في الفوز وليس في هل سيستمر زيزو مع الفريق أم لا، نفكر فقط في مباراة الغد التي نولّي لها الأولوية. للحديث حول عما إذا كان سيستمر أم لا سنحتاج كثيرا من الوقت. أتمنى أن تصبح النتائج جيدة وأن يستمر المدرب لكثير من الوقت، ولكنه يستحق الاحترام على كل ما قدمه لريال مدريد كمدرب".

كلمات دلالية