النائب عودة: إذا لم نوقف امتداد الجريمة هذه السنة سنصل إلى ٣٠٠ قتيل سنويا بالسنوات القادمة!

تابعنا على:   10:58 2019-10-20

أمد/ القدس :شدد النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة على وقف امتداد الجريمة وقال:" إذا لم نوقف امتداد الجريمة هذه السنة سنصل إلى ٣٠٠ قتيل سنويا بالسنوات القادمة!

وأكد عودة على ضرورة المثابرة بالمعركة ضد الجريمة، حتى لا  تستفحل وتعمل على القضاء على مجتمعنا.

 جاءت تصريحات عودة خلال سلسلة لقاءات شعبية وطلابية عقدها في مختلف المناطق في البلاد لتلخيص الانتخابات الاخيرة للكنيست الـ22 ولنقاش القضايا السياسية المختلفة.

وعقدت اللقاءات في مدارس عدة منها: مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة، مدرسة جلجولية وقلنسوة الثانوية، ومدرسة الكرمل في حيفا.

اضافة الى اجتماع شعبي في بلدة المشهد في بيت د. فخري حسن ومحاضرة لأطباء وعاملي المستشفى الانجليزي في الناصرة، واجتماعات حزبية في فروع الحزب الشيوعي والجبهة في  يافة الناصرة، يافا، سخنين ودير حنا بمشاركة الرفيق جابر عساقلة.

وطرح النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مواضيع سياسية مختلفة على طاولة النقاش مخصصاً مساحة واسعة لقضية الجريمة والعنف في المجتمع العربي. وقال النائب عودة:" في هذه اللقاءات الشعبية والطلابية تحدثت عن  مآسي الجريمة والمجرمين وأهمية الوقفة الشعبية لاستئصال الظاهرة، شعرت بهذه اللقاءات بمدى عُمق الانتماء وعلوّ الجاهزية لدى أبناء شعبنا للنضال."

واختتم عودة:" القائمة المشتركة ترغب بالتواصل مع كافة ابناء شعبنا وفتح المجال للنقاش والحوار فكل نائب مستعد للحضور للقاء طلاب المدارس وحضور اجتماعات شعبية في كافة انحاء البلاد."

اخر الأخبار