تعرف على الفنانة "نادين الراسي" التي أشعلت احتجاجات لبنان

تابعنا على:   17:34 2019-10-19

أمد/ شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، في احتجاجات لبنان، ونزلت إلى الشارع لمساندة الشعب اللبناني، وقامت بإحراق إطارات السيارات.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لها وهي تقوم بإحراق إطارات السيارات، وتقول من خلال الفيديو: "أنا جعت.. عليّ ديون.. بلد ما بيحميني.. مني احسن منكم ومنكم أحسن مني.. أنا اتبهدلت.. مصرف لبنان أخذ بيتي.. مش قادرة أتحمل".

نادين الراسي، ممثلة لبنانية، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان، وكانت بدايتها في عروض الأزياء حيث ظهرت كموديل في فيديو كليب "عشقتك" للفنان فضل شاكر وكليب "أرجوك" للفنان وائل جسار، ودخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت فى مسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. ثم شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا.

وقدمت نادين الراسى العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي، وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة أما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني، وشاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول وبجائزة قيمتها خمسين ألف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني.

كلمات دلالية

اخر الأخبار