اجتماع يناقش آليات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي في قلقيلية

تابعنا على:   09:46 2019-10-15

أمد/ قلقيلية: ناقش مجتمعون الآليات السليمة للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، جاء ذلك خلال ورشة عقدت في دار محافظة قلقيلية يوم الثلاثاء، تناولت موضوع وسائل التواصل الاجتماعي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والوطني، ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في الورشة سائد موافي مدير دائرة الإعلام، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني، واعلاميون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال افتتاحه الاجتماع ثمن المحافظ دور الشباب، وأكد على أهمية دورهم واستثمار طاقاتهم في عملية البناء والتحرير، وأهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم قضايانا الوطنية العادلة.

وطالب بتحري الدقة في نشر الأخبار بما يخدم امن المجتمع وسلامته، وتوعية المواطنين فيما ينفع المجتمع ويوفر له سبل الاستمرار والديمومة، مضيفاً أنه يجب تبني استراتيحية وطنية تعزز الوحدة الوطنية وتقضي على حالات التشرذم والخلاف.

من جانبه أكد مدير التوجيه السياسي، على أهمية الورشة التي من المفروض ان تكون نواة لتشكيل جسم اكبر يهدف الى تشكيل صيغة متفق عليها لاليات النشر على مواقع التواصل الاجتماعي بما يخدم الرأي العام وينمي الثقافة الوطنية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا تتعلق بالاليات السليمة للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي،  كما تم الاتفاق على تحديد لقاءات اخرى لتطوير الوعي باليات النشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

اخر الأخبار