نادي الروك المقدسي ينظم بطولة اسوار القدس لكمال الاجسام والفيزيك

تابعنا على:   22:54 2019-10-13

أمد/ القدس: شرف نادي الروك على تنظيم بطولة كمال الاجسام والفيزيك بمشاركة البطل الألماني بيتر بيرس وزوجته  والعديد من الابطال المقدسيين ، وبحضور العديد من الشخصيات المقدسية ورجال الاعمال وبرعاية شركة علي شقيرات اخوان ، وشركة جوال .

افتتح المهرجان بكلمة النادي القاها السيد مازن الجعبري اكد من خلالها على اهمية رعاية  الرياضة بشكل عام ورياضة كمال الاجسام بشكل خاص  ، هذا وعرض الجعبري اهم انجازات النادي الذي يقدم خدمات رياضية لاكثر من 500 شاب وفتاة في مدينة القدس وشملت رفع الاثقال وكمال الاجسام والملاكمة التايلاندية وقتال الشوارع والزومبا ، ونظم النادي العديد من البطولات الرياضية في رفع الاثقال وكمال الاجسام والفيزيك ومن ضمنها  البطولة الحالية الرابعة التي  اظهرت الوجه الحضاري للقدس مستذكرا بطل كمال الاجسام الشهيد محمود الكرد الذي استشهد عام 1976 واكد على رسالته للشباب بالحفاظ على صحتهم والالتزام بالانضباط وقدم شكره لجميع المشاركين وراعيين البطولة واللجنة الادارية والحكام ولجنة النظام  وبين ان هذه البطولة نظمت بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولومبة والاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام وبمشاركة العديد من الاندية المحلية .

وفي نهاية كلمته تقدم بالشكر للبطل الالماني  بيتير بيرس الذي بدوره القى كلمة عبر من خلالها عن سعادته في المشاركة في هذه  البطولة  في مدينة القدس وفلسطين  ممثلا عن الرياضة الالمانية .

وتخلل الحفل عرض فيلم قصيرعن البطولة وعن مسيرة النادي من اخراج فتح جادالله .

تخلل البرنامج العديد من عروض كمال الاجسام لفئات مختلفة ، وعرض للملاكمة التايلاندية وعرض للدبكة الشعبية لفرقة رواق لجمعية شباب البلدة القديمة .

هذا وفاز  اللاعبون انس الجمل بالمركز الاول في الفزيك تحت  169 سم واللاعب واحمد ابوالهوى تحت 174 سم واللاعب محمد العكاري فوق 175 اما في بناء الاجسام فاز بالمرتبة الاولى محمود العباسي للفئة من 64 الى 68 كغم  وعمر الحلواني للفئة 69 الى 75  وفاز امجد ابوغنام للفئة 82 الى 88   هذا وتم تتويج  للاعب  المميز عمر الحلواني بجائزة بطل الابطال لجميع الفئات .

وفي نهاية البرنامج تم توزيع الجوائز العينية والنقدية على الفائزين والمشاركين وتم تكريم الراعين ولجنة النظام  والحكام الدولين الذين اشرفوا على التحكيم وهم اسامة الشاويش

إيال حسون

طارق بصول

رافت برقوني

صلاح ابو رميلة

واكد السيد ثائر الجعبري على مواصلة جهود النادي في تنظيم البطولات المستقبلية ورعاية المشاركات العربية والدولي.

اخر الأخبار