9 نصائح هتساعدك تحافظ على أناقتك

تابعنا على:   17:17 2019-10-13

أمد/ يحرص الرجل فى الحفاظ على أناقته عند ذهابه للعمل أو لحضور بعض المناسبات المختلفة، لذا يختار ملابس متناسقة الألوان ويهتم بتسريحة شعره وغيرها من الأشياء التى تساعده على الظهور بشكل أنيق، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow".

نصائح للرجل للظهور بشكل أنيق:

-اختر ما يناسب شخصيتك من ملابس التى تجعلك تشعر بزيادة الثقة بالنفس، ولا يهم أن تكون كلاسيكية أو عصرية، الأهم أن تجعلك تبدو أكثر أناقة.

- اختر الملابس التى تتلاءم مع المناسبة التى تذهب إليها، سواء عمل أو التنزه وغيرها من الأماكن، ولكن يفضل اختيار الملابس فى الليلة السابقة، وارتدائها حتى ترى مدى ملاءمتها لك.

- احرص على اختيار ملابس متناسقة الألوان، ومناسبة من حيث المقاس، ويفضل أن تكون ذات جودة عالية، كلما أمكن ذلك، حتى تظهر بشكل أنيق.

- تصفح بانتظام  الملابس المتوفر فى مختلف المتاجر، أو مواقع الأنترنت، لتشاهد مختلف الأشكال وإختيار ما يناسبك منها .

- احرص على أن يحتوى دولابك على زوج من الأحذية المناسبة للملابس الرسمية وغير الرسمية، ويفضل أن تكون ذات ألوان داكنة، مثل الأسود والبنى، حتى تتناسب مع جميع الألوان.

طرق إختيار الملابس طرق اختيار الملابس

- احرص أيضاً على أن لا يخلو دولابك من البنطلون الجينز الداكن، مع تى شيرت وجاكت والذى يناسب جميع المقاسات ويتلاءم أيضاً مع المناسبات شبه الرسمية ويجعلك تظهر بشكل أنيق.

- الحفاظ على نظافتك الشخصية، وحلاقة الشعر المناسبة لك، مع اختيار العطر المناسب لشخصيتك.

- اختر الإكسسوار المناسب لملابسك، سواء رسمية أو غير رسمية، مع اختيار لون الجوارب المناسبة.

- إذا كنت ترتدى نظارات فتأكد من مطابقتها مع حجم الوجه والميزانية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار