جوازات لاعبى السعودية بلا ختم إسرائيلى قبل مواجهة فلسطين

تابعنا على:   14:40 2019-10-13

أمد/ تصل بعثة منتخب السعودية إلى مدينة "رام الله" الفلسطينية خلال الساعات المقبلة لمواجهة منتخب فلسطين بعد غد، الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الجوازات الخاصة ببعثة منتخب السعودية سيتم وسمها بالختم الفلسطيني وليس الإسرائيلي، حيث تسيطر ثلاث جهات على المعابر الحدودية مع الأردن، وهى: دولة الأردن ويتم عادة فيها ختم جواز السفر بالختم الأردني، ومن ثم الانتقال إلى النقطة التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الإسرائيلية، وهى عبارة عن صالة انتظار واجهتها شركة أمنية، وفى المكاتب الداخلية ممثلو الجانب الإسرائيلي، حيث يتم الاكتفاء بالتفتيش فقط مع إرفاق ورقة منفصلة بجواز السفر مدوّن عليها تاريخ الدخول والمناطق المسموح بها دون طباعة أي ختم، ومن ثم يتم التوجّه إلى النقطة الفلسطينية في جسر "الملك حسين،" ويتم ختم جواز السفر بالختم الفلسطيني.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية في المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن.

وتلعب السعودية مع فلسطين يوم 15 من أكتوبر الجاري قبل أن تواجه أوزبكستان يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويلتقى منتخب السعودية مع اليمن في بداية جولة الإياب من التصفيات يوم 26 مارس 2020، قبل أن يواجه سنغافورة يوم 31 من الشهر ذاته، كما يلعب مع فلسطين وأوزبكستان يومي 4 و9 يونيو 2020

كلمات دلالية

اخر الأخبار