"راكيتتش وإلينيا" الأقرب للرحيل عن برشلونة فى يناير

تابعنا على:   14:34 2019-10-13

أمد/ يقترب ثنائى برشلونة الإسبانى إيفان راكيتتش وكارليس إلينيا من الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن راكيتتش وإلينيا هما الثنائى الأقرب للرحيل عن برشلونة فى يناير، حيث يرغب اللاعبان فى المشاركة أساسياً داخل تشكيل البارسا وهو أمر صعب خلال الوقت الحالى بسبب تفضيل إرنستو فالفيردى المدير الفنى عدة عناصر على حسابهم داخل الملعب.

وأضافت الصحيفة أن راكيتتش وإلينيا ليس لهما أدوار رئيسية مع برشلونة منذ انطلاق الموسم، حيث لعب الأول هذا الموسم فى مباراة واحدة كأساسى، وبديل فى 5 مواجهات أخرى، وتراجع دوره في خطط فالفيردي منذ التعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج.

كما يعانى لاعب الوسط الشاب كارليس ألينيا من نفس الوضع إذ اختفى من الظهور في مباريات برشلونة منذ الجولة الأولى في الليجا في الهزيمة ضد أتلتيك بيلباو، إذ تم استبداله بعد الشوط الأول، ومنذ ذلك لم يدخل القائمة في 7 مباريات، وجلس في مباراتين على مقاعد البدلاء.

وأوضحت الصحيفة أنه فى حال استقرار إدارة برشلونة على رحيل الثنائى سيكون مصير راكيتتش البيع النهائى فيما يتم إعارة إلينيا.

جدير بالذكر أن إيفان راكيتتش فى دائرة إهتمام عدة أندية أوروبية خلال إنتقالات يناير 2020، وعلى رأسهم يوفنتوس.

اخر الأخبار