أين القانون ورجال الدين من السحر والسحرة في فلسطين

تابعنا على:   15:00 2019-10-10

أمين شعت

أمد/ هذا المقال أنا خصصته إلى قضية هامة جدا قد تكون هي السبب في تفكيك مجتمعنا الفلسطيني ألا  وهي السحر والشعوذة المسمى في فلسطين ( عمل من السحر ) كلنا يدرك أن السحر في ديننا الإسلامي حرام شرعا  والرسول عليه الصلاة والسلام نهى المسلمين بالتعامل مع السحر والسحرة ... واعتبر رسولنا الكريم أن السحر من ( السبعة الموبقات ) ومن فعلها  أو تعامل مع السحرة فهو خارج عن ملة الإسلام مثله مثل كل ساحر .... في كل الأحوال الساحر هو يتعامل مع الجن المخلوق الآخر.

وغالباً عالم الجن يتعاملون مع الساحر بعد أن ينفذ الساحر أوامرهم ومطالبهم ... الا وهي الشرك بالله . والبول النجس على الكتاب الله القرآن الكريم.

وان يعترف بهم وبإبليس أنه الإله المقدس في هذا الكون . وبعد ذلك هؤلاء الجن يساعدوا الساحر على ما يطلبه منهم الا وهو التفرقة بين الزوج وزوجته أو زرع المحبة بينه وبين زوجته حتى لا يرى أمامه غيرها.

التفرقة بين الابن ووالديه التفرقة بين الإخوة والأخوات زرع الفتنة والمشاكل بين العائلات أو في داخل المجتمعات.

تدمير حياة ومستقبل فتيات وشباب بعمل سحري يفرق بينهم وبين عائلاتهم.

عمل سحر التفرقة بين الأحبة فلان وفلانة عمل سحر زرع المحبة بين فلان وفلانة . عمل سحر ممارسة الجنس مع فلان وفلانة . عمل سحر  تدمير حياة فلان وفلانة وغيره من الأمثلة طبعا يتم تجنيد شياطين الجن لحماية عمل السحر والحراسة عليه . وهناك الكثير من المسميات التي أفسدت مجتمعنا الفلسطيني والقانون ورجال الدين غافلون عن ذلك والتي حرمها الله ونهانا عنها رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام.

لا اريد الإطالة عليكم في مقالي هذا ... أنا أطالب رجال الدين وأطالب رجال القانون والقضاء الفلسطيني بالعمل من أجل سن قانون خاص يجرم فيه هذه الجرائم التي دمرت مجتمعنا الفلسطيني والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير وبالذات في قطاع غزة . في الآونة الأخيرة منذ سنوات دخل قطاع غزة الآلاف من كتب السحر والتعامل مع الجن كتب خطيرة جدا دخلت بشكل غير مشروع وغير مصرح بها عن طريق الأنفاق على الحدود المصرية .

اين رجال الدين والقانون الفلسطيني والقضاء الفلسطيني أنا أطالب القانون والقضاء الفلسطيني بسن قانون جديد تجريم السحر والسحرة وتنفيذ حكم إعدام على كل ساحر وساحرة ومن يتعامل معهم من الناس ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه نشر الكفر والفساد في داخل المجتمع الفلسطيني ...70% داخل المجتمع الفلسطيني يعانون من اعمال السحر من السحرة والساحرات الكفرة . اريد ان انوه إليكم أيضا إذا ذهب أي شخص ليتعالج من مرض معين أو يشك أنه مصاب بالسحر وطلب من الشخص الذي يريد أن يتعالج عنده . اذا طلب منكم صورة وبعض المطالب الغريبة فورا انسحبوا من عنده لأن هذه مطالب الساحر الكافر الذي يتعامل مع الجن ... وانصح جميع أبناء شعبنا الفلسطيني أي حالة مصابة بالسحر علاجها فقط بالقرآن ويوجد مراكز متخصصة بالعلاج بالقرآن يوجد مركز صبح في رفح تل السلطان يعالج بالقرآن ولا يأخذ منكم أي أتعاب من المال ... وفي نهاية مقالي أقول إلى كل السحرة توبوا إلى الله وارجعوا  إلى الدين الاسلامي فأنتم مرتدين عن ديننا الإسلامي الذي كرمه الله لنا وللبشرية وكفاكم تدمير حياة وسعادة الناس . وإذا أنتم استمريتم في غيكم وكفركم مصيركم النار بإذن الله .

( قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ) صدق الله العظيم

اخر الأخبار