قلقيلية: إجتماع لجنة الطوارئ في المحافظة

تابعنا على:   12:49 2019-10-10

أمد/ قلقيلية: تراس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا للجنة الطوارئ في المحافظة، لمناقشة التحضيرات لاستقبال موسم الشتاء.

وشارك في الاجتماع العميد حسام ابو حمده نائب المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري ورؤساء الهيئات المحلية،  والمقدم  هشام ملوح مدير الدفاع المدني وممثلون عن المؤسسة الامنية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وخلال افتتاحه الاجتماع  طالب المحافظ بضرورة التجهيز والاعداد لاستقبال موسم الشتاء، متمنيا ان يكون هذا العام عام خير وبركة وعام خلاص من الاحتلال، مطالبا بتوحيد كافة الجهود والعمل بمسؤولية والقيام بجولات ميدانية في مناطق الاودية والمناطق الخطرة للتاكد من انها نظيفة وتسمح بمرور المياه، وشدد على ضرورة ان يقوم الدفاع المدني والمؤسسات الشريكة بفحص الجهوزية لتفادي اي خطر قادم، واضاف ان مسؤوليتنا حماية المواطنين من الاخطار وهذا يتجلى بالاعداد الجيد والجهوزية التامة.

من جهته اشار رئيس بلدية قلقيلية الى ان البلدية قامت بما يلزم واعدت خطة طوارئ باشرت العمل بها، وشكلت طواقم فنية فحصت خطوط المياه وشبكات الصرف الصحي وشبكات الكهرباء.

بدوره اشار مدير الدفاع المدني الى جهوزية الدفاع المدني لاستقبال اي طارئ، واضاف قمنا بجولة على مجاري المياه وفحصنا جهوزيتها، واكد على الشراكة مع المجتمع المحلي والهيئات المحلية.

وقدمت الرائد سحر صويلح من مديرية الدفاع المدني عرضا محوسبا حول واقع الاودية ومجاري المياه في المحافظة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على  ان تقوم الهيئات المحلية بتنظيف الاودية والقيام بجولة للجنة الطوارئ للتأكد من قيام الشركاء بعمل الاجراءات المطلوبة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار