داخلية غزة تعلق ملصقات جديدة عند ساحة السرايا وسط غزة

تابعنا على:   13:38 2019-10-08

أمد/ غزة: علقت وزارة الداخلية بغزة، ملصقات كبيرة عند ساحة السرايا وسط مدينة غزة، تدعو من خلالها المواطنين لعدم التواصل مع منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق الفلسطينية المحتلة.

وكُتب على الملصقات المُعلقة على أحد أهم المفرقات الرئيسية بمدينة غزة : "التواصل مع المنسق خيانة يعاقب عليها القانون.. احذر المنسق".

وكانت وزارة الداخلية أصدرت يوم الثلاثاء بياناً صحفياً، حذرت فيه المواطنين من أساليب ووسائل جديدة تستخدمها أجهزة مخابرات الاحتلال الإسرائيلي في جمع المعلومات الأمنية؛ للنيل من شعبنا ومقاومته.

ومن بين هذه الأساليب التي استعرضتها الداخلية، "مكتب المنسق" الذي يؤدي وفق البيان، دورا خطيراً عبر استغلاله كغطاء للحصول على المعلومات، واستخدامه في عمليات إسقاط وتجنيد العملاء، من خلال التواصل المباشر مع شرائح وفئات مختلفة من أبناء شعبنا، كالمرضى، والطلبة، والتجار، ورجال الأعمال، والصحفيين والمثقفين، عبر الاتصال الهاتفي، ومن خلال صفحة "المنسق" على "فيسبوك"، حيث يتم ابتزاز أصحاب الحاجات المُلحّة، ومقايضتهم بالحصول على المعلومات، مقابل منحهم تصاريح السفر والعمل والدراسة والعلاج، في مُقدمة لاستدراجهم نحو مستنقع العمالة.

وشدد البيان على أن التواصل مع "المنسق"، والإدلاء بأية معلومات، هو خيانة يعاقب عليها القانون؛ محذرا من التواصل معه، أو مع إحدى أدواته، أو شبكة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن من يُدير تلك الصفحات بشكل مباشر هم ضباط في جيش الاحتلال ومخابراته.

اخر الأخبار