بالفيديو .. اعملى لوك طبيعى للجامعة فى 10 دقائق و7 خطوات

تابعنا على:   16:55 2019-10-07

أمد/ يلعب المكياج دورًا عظيمًا فى إخفاء عيوب البشرة وإظهارها مثالية خالية من أية عيوب، ويسلط أيضًا الضوء على نقاط المميزات والجمال فى كل وجه. ولذلك لاغنى لفتيات الجامعة عن المكياج الصباحى، ولكن دائمًا ما يبدو المكياج الكامل مبالغًا فيه خاصة فى الصباح لذلك الحل هو إطلالات الـ "No makeup" التى تجعل الوجه طبيعيًا ومنتعشًا.

والأهم دائمًا من المكياج المناسب للصباح هو تحضير البشرة لتجديدها ومنحها الحيوية. وإذا كنتِ تبحثين عن الإلهام لمثل هذه الإطلالة الصباحية سواء من أجل الجامعة أو العمل، يمكنك أن تجربى الروتين الصباحى للمذيعة الأردنية ومدونة الموضة أريج نشاشيبى الذى نشرته على حسابها بانستجرام، وكشفت فيه عن خطوات تحضيرها لبشرتها فى الصباح ثم لمسات المكياج البسيطة التى تبرز جمالها ولا تبدو مبالغة:

المذيعة اريج توضح خطوات تحضير البشرة فى الصباح المذيعة اريج توضح خطوات تحضير البشرة فى الصباح

1- احرصى على تنظيف البشرة بفرشاة وغسول يلائم نوعها أو باستخدام احد الأجهزة الكهربائية التى يمكن استعمالها تحت الماء

2- وضع نقاط من الكونسيلر برقة اسفل العيون وتدليكها بواسطة " البيوتى بلندر " لضمان التوزيع الجيد

3- وضع لمسات من البودرة المضغوطة يجعل البشرة أقل لمعانا وتخفى الدهون الزائدة

4- لاتكثرى من استعمال أحمر الخدود ويكون اللون الخوخى الأنسب للصباح

5- قومى باستخدام الماسكرا الفارغة لتمشيط الحواجب وتركها بإطلالة طبيعية

6- استخدمى قطرات من التنت "مورد الخدود الطبيعى" وسيضفى على بشرتك نضارة واحمرار طبيعى وثابت طوال اليوم

7- أيضا ضعى لمسات من "التنت" على الشفاة من الخطوات التى تجعلك أكثر نضارة وتألقًا وتغنيكِ عن استخدام أحمر الشفاه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نظام السنيوريتا اليومي السريع 😋😂💜 البشرة النظيفة و الحلوة ما تحتاج كتير ميكب بطلعات اليومية ، و دايما اقول انو اول خطوة لبشرة نضرة التنظيف التنظيف التنظيف و بعدها العناية بالكريمات جهاز التنظيف المفضل الجديد #LUNA3 من #FOREO تقدرو تتسوق عن طريق اللينك في البايو او تلاقو في سيفورا @sephoramiddleeast . . Señiorita’s expresso routine 😋 As i always say, if you have a glowy clean skin, there is absolutely no need for much makeup! step 1: cleansing cleansing cleansing! using the latest new #LUNA3 from @foreo_mea @sephoramiddleeast 👌🏻 Step 2: to boost your skin, serum is a must 😉 Admiring the new serum from @foreo_mea ! Shop your through the link in my bio It’s available at @sephoramiddleeast 💜💜 . . #LUNA3 #FOREO #PowerYourBeauty #foreomoments

A post shared by Areej Al Nashashibi (@areejnashashibi) on

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار