عيسى يستقبل رئيس "الجمعية العربية الفلسطينية" في كندا

تابعنا على:   15:07 2019-10-06

أمد/ رام الله: أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى يوم الأحد، على تفاقم الأوضاع الخطيرة بمدينة القدس المحتلة، جراء الانتهاكات الجسيمة للاحتلال الاسرائيلي من خلال مواصلة عمليات الهدم والاستيطان، اضافة لاستهداف المقدسي بالقتل والاعتقال والتنكيل، ناهيك عن عمليات الاقتحام المستمرة لباحات المسجد الاقصى والاعتداء على المقدسات.

جاء ذلك خلال استقبال "عيسى"، لرئيس الجمعية العربية الفلسطينية في كندا رشاد صالح، رافقه كل من رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية في كندا المهندس أكرم العايدي، ومدير عام الادارة العامة للشؤون السياسية في وزارة الداخلية محمد الفضيلات، في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

وأشار  عيسى، الى الانتهاكات المستمرة التي تمارسها سلطات الاحتلال في مدينة القدس وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة، لفرض أمر واقع على الأرض الفلسطينية حتى لا يجد المفاوض الفلسطيني شيء يتفاوض عليه.

وأكد رشاد صالح على، دعم مواقف السيد الرئيس محمود عباس في صموده لمواجهته المؤامرة على الشعب الفلسطيني، وإجهاض مؤامرة صفقة القرن وكافة المؤامرات، الهادفة لضرب وتصفية قضيتنا الوطنية الفلسطينية.

وأشاد صالح بالهيئة الإسلامية المسيحية وانجازاتها في فضح الانتهاكات الاسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، ودعم أسس وأواصر التعايش الإسلامي المسيحي الجميل في فلسطين، موجهاً دعوته للأمين العام للهيئة د. عيسى لزيارة كندا وإلقاء مجموعة من المحاضرات بالجالية العربية الفلسطينية في كندا في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.

واتفق الحضور على أهمية استمرارية التواصل والتعاون لوضع العالم أجمع بصورة الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة بالقدس المحتلة ولا سيما في كندا.

اخر الأخبار