السيد الرئيس السيد اشتية السيد الحمدالله، منورين!

تابعنا على:   09:04 2019-10-06

حسين أبو علي

أمد/ افكار خلصت الى قرارات بقوة قانون واخرى ادارية نتائجها واثارها كانت مجحفة وظالمة على الموظف عسكري او مدني اخر اربع سنوات اي خلال تولي السيد د رامي الحمدالله وحاليا د محمد اشتية ..
أقر الدكتور اشتية بما لا يدع مجالا للشك ان ما أسمته حكومة الحمدالله تقاعد مالي ليس له اصل قانوني اي غير شرعي ذلك القرار الاداري .. ووعود اشتية بالحل ولن نقول التسويف لعله يصوب الوضع قليلا ..
واقر واكد على اعادة الرواتب الى مايجب ان تكون للمحافظات الجنوبية ..
يا دكتور اشتية مصيبة وطامة كبرى لو كان صاحب تلك الافكار الظالمة والمجحفة احد وزراء حكومتك ...؟!
ومصيبة اكبر ان وزير من غزة ويسافر مع الريس دائما ساعد اقاربه فقطط للحصول على ال 6% ( صلة رحم ) ! كوسة يا باشا !!

ثم قطع مايسمى علاوات عن موظفين مدنيين وعسكريين بالمحافظات الجنوبية بحجة او تحت مبرر انهم لا يذهبوا الى اماكن عملهم قمة المهزلة لانهم لايذهبوا لظرف خارج عن ارادتهم وارادة اكبر مسؤول لهم ؟؟؟ انه الانقسام او الانقلاب او او ...بالتالي هذا القرار الاداري ايضا غير شرعي وغير قانوني ..ويجب انصاف الموظف وتعويضه عما سبق ..
يا سادة يا كرام موظف السلطة في المحافظات الجنوبية ملتزم ومنضبط ومتقيد بقوانين السلطة وليس مستنكفا كما اطلق عليه الوزراء المختلسون لاموال موازنة السلطة ( لا نفتري على بعد صدور قرار للرئيس بالخصوص) ..

والان الى حدث خطير وخطير جدا ان صحت كل ما ورد من اخبار حوله بالتعدي على ضابط في رام الله معتصم احتجاجا على قرار تقاعده قسرا ؟
ان كان المعتصم المذكور حجته انتهاء سريان قرار بقانون التقاعد القسري فكل الحق معه وهذا بداهة من تاريخ التقاعد ...
الخطر في الموضوع يا سيد اسماعيل جبر يا بطانة الريس يا سعادة الفريق كيف لك وانت مستشار للرئيس بالخصوص تسكت عن اهانة احد الضباط لا تغرنك الان على رأس عملك فغدا ستصبح متقاعد وسيتغير كل سلوك !!!!
هل يرى الفريق اسماعيل ان الرئيس سيغضب لو علم بمواضيع بتفاصيل ومافش داع نزعج سيادته ثم يقوم هو الفريق بالسكوت عن اهانة ضابط كيف ذلك ؟

السيد الرئيس كل ردود من حولك ( بطانتك ) تتلخص ان الرئيس هو المسؤول وهو كل شي بيده ونحن مالنا دعوة بالعامية هل الامر كذلك ؟ ام هناك شيء اخر وان كان الامر كذلك لا تعليق !!!!

سيادة الرئيس ،،، القائد العام ،،، انصف مرؤوسيك وعناصرك من تقاعد ومن هو على رأس عمله في كل الوطن ... المفترض يا ريس مكافأة العسكري عند تقاعده لا اذلاله وهدر كرامته فكرامته من كرامتك يا ريس نعم لن اجاملك كرامة العسكري المتقاعد او من هو عامل من كرامتك وان لم يعرضوا عليك مستشاريك حقيقة الامر فحاول التحقق عن طريق غيرهم ...

ان كان لابد من التقاعد فليكن مثلا براتب 90 بالمية لا 70 بالمية او وفقا لاخر راتب كما جرت العادة في احترام وتقدير وصون كرامة العسكري ... ياريس حتى رابطة المتقاعدين ضللتك بالحصول على قرار منك لوقف اي معاملة للمتقاعد العسكري بخصوص صرف مكافات الا باذن منهم ... وهنا كرامة المتفاعد تتعرض لاهانة فهل سيادتك تقبل ذلك ؟؟؟
ياريس قرار منك لتصويب مايجب تصويبه يرفع كفة العدل بشكل افضل .. ان كان هناك قانون انتهي مفعوله ليصدر منك قرار بالتصويب واعادة من اصابهم للقيود لما لا ..
وان كان هناك ضرورة للتقاعد فلتصرف كافة الحقوق المالية من مكافات ومتاخرات وخلافه فورا وحالا ... ولما لا يتم فعلا رفع راتب المتقاعد الغسكري ل 90 بالمية او وفقا لاخر راتب لقد فعلها ابوعمار وفعلتها انت من بعده مالذي تغير لمكافاة العسكري المتقاعد ؟؟ ان كرامة العسكري والموظف المدني من كرامتكم ...

قرارات ادارية كثيرة تحتاج الى معالجة فورية لرفع الظلم عن المتضرر ولتصويب الاوضاع حتى تكون لقرارتكم الاخرى احترام وقيمة ..
فالسيد الحمدالله تم ابتداع مصطلحات في عهده لا قبل لها ... تقاعد مالي اقتطاع علاوات دون مبرر ... اختلاسات من وزراء ... والسيد اشتيه الان مقر بذلك فهل يقوم بالتصويب ام يستمر في نفس الاتجاه ؟؟ الايام القليلة القادمة ستبين ...
هل يعقل باسادة ان المتقاعد قسرا سوف يحصل على مكافاته بعد اشهر وبعد سنة هل تضمنون او لديكم ضمانة ان يظل عايش ؟؟ شوفو المستشارين !!
انها قضية رأي عام حقا ويجب تضافر الجهود من كل صاحب توقيع او قرار ...فلا مجال لاي تاجيل وتسويف ...
انتم جميعا موظفين مثلهم بس الفارق معكم الختم !!! اتقوا الله بالموظف ...
كان الحمدالله يقول نمثل الرئيس واشتية يقول نمثل الرئيس والرئيس يقول ......... في انتظار قولك يا ريس ..


الى ابومازن خبط لزق ،،،،، لما لايتم صرف كافة متاخرات وحقوق الموظفين فور استلام ما تم الاعلان عنه من اموال المقاصة .. ليش ينتظر صاحب الحق ... لفتة طيبة منكم لو تمت طالما فرجت ..تسمعش لاي مستشار بالخصوص يا ابومازن تصرف حسب قناعتك طالما كل شي بايدك ..!!

اخر الأخبار