الحرازين: رسائل عدة ستحملها إنطلاقة الجهاد الـ(32) بغزة

تابعنا على:   10:58 2019-10-03

أمد/ غزة: دعا القيادي بحركة الجهاد في فلسطين محمد الحرازين يوما لخميس، جماهير شعبنا إلى أوسع مشاركة في مسيرة الانطلاقة الجهادية ال32، التي من المقرر تنظيمها في مدينة غزة، يوم السبت المقبل ٥ تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، الساعة الخامسة مساءً.

ونوه الحرازين إلى أن عنوان المسيرة يحمل رسائل عدة، في اتجاهات مختلفة، الأولى للداخل الفلسطيني، ومفادها بأننا ماضون على درب الشهداء والمقاومة لن نحييد عنه، مهما بلغ حجم التضحيات والأخطار.

أما الرسالة الثانية، فهي للمحيط العربي والإسلامي، ومفادها بأن إسناد قضية شعبنا ومقاومته، واجبٌ ديني وقِيَمي وقومي، وأن هرولة بعض الأنظمة باتجاه التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، لن ينفعهم في شيء، وسيعجل في زوال عروشهم.

ولفتن إلى أن الرسالة الثالثة، موجهة لدول الغرب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، ومفادها بأن كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية من خلال لقاءات أو صفقات تحمل مسميات مختلفة، لن تنجح على الإطلاق، واستمراركم في دعم كيان الاحتلال، لن يجلب لكم إلا مزيداً من الأزمات والمشاكل.

أما الرسالة الرابعة - وفق الحرازين-  فهي موجهة للعدو المحتل، ومفادها بأن شعبنا سيبقى رغم كل ما يقع عليه من ضيم وحصار وقتل وتشريد واقفاً بصلابة واقتدار، يدافع عن الأمة ومقدساتها، ولو بقي وحيداً في هذه الحرب المفتوحة.

وشدد على أن رسالة الجماهير المشاركة في هذه المسيرة، يجب أن تصل وبقوة، مؤكداً حرص حركة الجهاد على مشهد الوحدة والتلاحم لمواجهة التحديات والأخطار التي تتهدد قضيتنا الوطنية.

وقال الحرازين :"إننا في مرحلةٍ حرجة من عمر قضيتنا، وهذا يتطلب منا وقفة مسؤولة وحازمة تعيد الاعتبار لقضيتنا وأمتنا".

وتابع، يوم السبت القادم موعدنا - بمشيئة الله- مع هذا الزحف الهادر، الذي نراهن عليه في مسيرة المقاومة والتحرير".

وحول الاستعدادات للمسيرة، بيّن الحرازين أن كافة لجان الحركة تعمل كخلية نحل لإنجاح هذه الفعالية الجماهيرية.

وتوجّه بالشكر والتقدير لأجهزة أمن غزة، وخاصةً جهاز الشرطة، على دورهم وتعاطيهم في تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مسيرة الانطلاقة الجهادية، مهيباً في الوقت ذاته بأصحاب البسطات والباعة على جانبي الطرق في خط سير المسيرة، تقدير الأمر والمعذرة.

وتنطلق المسيرة  التي تحمل عنوان (جهادنا.. اقترب الوعد)، من ميدان فلسطين (الساحة)، على امتداد شارع الوحدة، وصولاً إلى مفترق فلسطين غرب مدينة غزة.

اخر الأخبار