"الديمقراطية" تدعو قطر إلى عدم استقبال لاعبين إسرائيليين في بطولات ألعاب القوى

تابعنا على:   21:05 2019-09-29

أمد/ غزة: "الديمقراطية": تدعو قطر إلى عدم استقبال لاعبين إسرائيليين في بطولات ألعاب القوى دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين دولة قطر للتراجع عن قرارها استضافة الفرق الرياضية الإسرائيلية للمشاركة في البطولة العالمية لألعاب القوى التي تنظم هذا العام في قطر .

وقالت الجبهة ،إن استضافة لاعبين إسرائيليين، يشكل طعنة غادرة في ظهر الشعب الفلسطيني وقضيته وحقوقه الوطنية، وتشجيعاً لدولة الاحتلال على تطوير إجراءاتها وسياساتها القمعية والدموية ضد أبناء شعبنا، ومواصلة نهب الأرض الفلسطينية وضمها، في سياق بناء دولة إسرائيل الكبرى، على حساب حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير .

ودعت الجبهة الدول العربية كافة، إلى مقاطعة دولة الاحتلال في الميادين كافة، السياسية والاقتصادية والاكاديمية والرياضية والثقافية وغيرها، وفرض العزلة الدولية عليها، ونزع الشرعية عن الاحتلال، الذي ينتهك بأعماله اليومية قرارات وقوانين الشرعية الدولية.

ودعت الجبهة العواصم العربية إلى مقاطعة بطولات قطر في حال أصرت الدوحة على استقبال لاعبين إسرائيليين، وتجاهلت المشاعر الوطنية والإنسانية للشعب الفلسطيني، وباقي شعوبنا العربية.

 

اخر الأخبار