مانشستر سيتي بدأ التجهيز لمرحلة ما بعد جوارديولا

تابعنا على:   16:17 2019-09-29

أمد/ مانشستر سيتي الترتيب لمرحلة ما بعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي بإعطاء المدرب الهولندي جيوفاني فان برونكهورست دورًا في جميع المجالات في النادي.

صحيفة ميرور البريطانية قالت إن الهولندي البالغ من العمر (44 عامًا) بدأ العمل منذ الشهر الماضي خلف الكواليس في الاتحاد بعدما نجح ممثلي النادي في إقناعه بالتخلي عن قراره بالحصول على إجازة لمدة عام بعد رحيله عن منصبه كمدير فني لفريق فينورد في نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت إدارة النادي الإنجليزي أن علاقتها بالمدرب الهولندي تقتصر على مساعدته على تطوير خبرته، لكن صحيفة "صنداي ميرور سبورت" ترى أن سيتي بدأ تجهيز فان برونكهورست لخلافة جوراديولا الذي سينتهي عقده بنهاية 2021.

ولفتت ميرور إلى أن مدرب فينورد السابق بات منغمسًا في النادي لدرجة أنه يقيم في إحدى الغرف الأربع نجوم المميزة في أكاديمية سيتي فوتبول البالغة تكلفتها 200 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن المدرب الإسباني تولى المهمة الفنية للسيتزنز مطلع موسم 2016/2017، حصل على العديد من الألقاب المحلية أبرزها بطولة الدوري الإنجليزي (موسمين متتالين)، بطولة كأس الرابطة (مرتين متتالين)، بطولة كأس الاتحاد (مرة).

اخر الأخبار