إسعاد الطفولة ينظم 5 لقاءات مركزة للخريجين المشاركين في مشروع تدريبي

تابعنا على:   15:58 2019-09-29

أمد/ غزة: نظم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة 5 لقاءات مركزة للخريجين المشاركين في مشروع بالتعاونيات  ننهض بالأسرة الفلسطينية الثالث للعام 2019 ضمن جهوده لتنمية قدرات الخريجين وتعريفهم بالمشروع التدريبي .

وحضر اللقاءات التي عقدت في مركز إسعاد الطفولة بحديقة البلدية الرئيس، مديرة المركز فريال حلس، ورئيس قسم الأنشطة في المركز أمل الحاج أحمد، وعدد من المدربين المختصين، والخريجين الذين تم اختيارهم للمشاركة في المشروع . 

بدورها؛ قالت فريال حلس، إن اللقاءات عقدت على مدار أسبوعين واستهدفت الخريجين الذين تم اختيارهم للمشاركة في المشروع التدريبي من تخصصات مختلفة هي؛ الهندسة زراعية، وحضرية والإرشاد التربوي والنفسي،  والتربية الرياضية والبدنية، والعلوم المالية والمصرفية .

وأوضحت أن الهدف من عقد اللقاءات هو التعارف وكسر الجمود بين أعضاء كل تخصص وفتح آفاق جديدة في مجال تخصصاتهم من خلال عرض تجارب وخبرات الضيوف المختصين كلٌ في مجال تخصصه .

واشتملت اللقاءات على عرض مبسط عن مشروع بالتعاونيات ننهض بالأسرة، وأهدافه، ومراحله، و النتائج المتوقعة منه، وتقديم تمرين تنشيطي عن الإبداع والخروج عن المألوف ورؤية الأشياء بطريقة جديدة، وعرض وقفة تأملية وتحليلية مع مختص في التخصص، وتمرين تنشيطي عن الشباب والطموح، بالإضافة إلى توقعات الخريجين من المشروع .

وكان مركز إسعاد الطفولة قد اختار 100 خريجا وخريجةً من التخصصات المذكورة ضمن اختبار نظمه للمتقدمين للمشاركة في مشروع بالتعاونيات ننهض بالأسرة الفلسطينية الذي ينظمه يعقده المركز للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع مؤسسات محلية .

وجرى خلال اللقاءات الاتفاق مع الخريجين على البدء في تنفيذ المشروع ومرحلته التدريبية الأولى بدءً من منتصف الأسبوع الحالي ويستمر حتى منتصف العام القادم .

اخر الأخبار