التنمية الاجتماعية بغزة تنشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

تابعنا على:   21:31 2019-09-25

أمد/ غزة: نشرت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، يوم الأربعاء، رابط فحص  المنحة القطرية البالغة 100 دولار لكل عائلة من العائلات الفقيرة، والتي يبلغ عددها في هذه الدفعة 50 ألف أسرة وفق ما أعلنه السفير القطري محمد العمادي .

وأوضحت اللجنة القطرية لاعمار قطاع غزة، أن عملية صرف المنحة ستستمر ثلاثة أيام  (الخميس، الأحد، الاثنين)، بنفس الآلية المتبعة من خلال الأحرف الأبجدية الواردة في رابط فحص المنحة، وذلك تجنبا لأي تجمعات مبالغ فيها للمواطنين على فروع البريد.

وأشارت اللجنة عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم تخصيص يوم الثلاثاء، لصرف المنحة لأصحاب الوكالات، ولمن يتعذر عليه حضور عملية الاستلام شخصيا (مسافرين  ومساجين إلخ...).

وبينت أن عملية صرف المنحة القطرية ستكون  خلال ساعات الداوم في مكاتب البريد من الساعة 8:00  صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، مؤكدة على المستفيدين بضرورة الحضور في الوقت المحدد دون أي تأخير.

وفي وقت سابق، أعلن السفير القطري محمد العمادي أن اللجنة ستبدأ عملية صرف مساعدة الـ 100 دولار لـ 50 الف أسرة من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، يوم الخميس الموافق 26/9/2019.

وأكد العمادي في تصريحات صحفية أن آلية صرف المنحة القطرية ستكون وفق الآلية المعهودة خلال المرات السابقة، حيث سيستفيد منها الأسر التي تم اختيارها وفق معايير وشروط تم تحديدها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

للاستعلام اضغط هنــــا

اخر الأخبار