والد المريض "مؤمن مسلم" يناشد الشيخ تسهيل سفره نجله للعلاج

تابعنا على:   18:07 2019-09-25

أمد/ غزة- عبد الهادي مسلم: ناشد والد المريض مؤمن رمزي مسلم، من سكان مخيم المفازي وسط قطاع غزة الجهات المسؤولة ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، بتسهيل سفره  المقرر في نهاية هذا الشهر للعلاج في مستشفى المقاصد بمدينة القدس المحتلة، بعد حصوله على تحويلة من دائرة العلاج بالخارج بوزارة الصحة.

وأوضح والد المريض مؤمن، أن نجله البكر أصيب بخلع في كثفه منذ أكثر من سنتين  أثناء تدربه في أحد النوادي حيت أنه  رياضي ولاعب كرة سلة وطائرة، وهذا أدى إلى صعوبة  تحريك يده وأن حركها فبصعوبة مع شعوره بألم شديد، وكذلك عدم قدرته على حمل أي شيء حتى لو كان خفيفاً.

وقال مسلم: إن "ابني مؤمن 21 عاماً بحاجة سريعة لاجراء عملية جراحية في مستشفى المقاصد، بعد تعذر إجراؤها في مستسفى القدس بغزة".

وأضاف: أن "الاخوة في مستشفى شهداء الاقصى و دائرة العلاج بالخارج خاصة رئيس الدائرة  د. زكريا اللوح، تفهموا بخطورة الحالة وقرروا تحويله إلى مستسفى المقاصد بالقدس المحتلة".

وأشار  والد المريض مسلم، أن موعد سفره في تاريخ29 من هذا الشهر وهناك تخوف من تعطيل سفره من قبل الجانب الإسرائيلى، تحت حجج واهية، مناشداً الشيخ الذي لن يتوان ولو للحظة واحدة عن مساعدة أبناء شعبه التدخل، من أجل تسهيل مهمة سفر ابني البكر مؤمن حيت ان إصابته أصبحت تسبب له حرجاً في جامعته، وعند أصدقائه للعلاج في مستشفى المقاصد.

اخر الأخبار