شيخ العيد يدعو الفصائل الفلسطينية إلى البدء بخطوات تطبيق المصالحة حتى لا يتحقق ما وعد به نتنياهو

تابعنا على:   23:10 2019-09-24

أمد/ غزة: أكد د. جلال شيخ العيد أمين سر حركة "فتح" إقليم رفح، أن الحركة فتح برجالها ونسائها وشبابها وأشبالها، وكل أبناء شعبنا في الوطن والشتات يدعمون الرئيس محمود عباس أبو مازن في خطابه الذي سيلقيه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وما يتضمنه هذا الخطاب من قرارات وإجراءات وسياسات تهدف لاستعادة حقوقنا الوطنية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وفق قرارات الشرعية الدولية، وعاصمتها القدس الشريف.

وقال د. شيخ العيد: إن حركة فتح قدمت، ولا تزال تقدم، في كل معارك شعبنا ضد جيش الاحتلال، ابناءها شهداء على مذبح الحرية والاستقلال، هذا الشعب الأبي الذي يؤكد على دعمه المستمر والمخلص لقيادته، ولحركته، حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ونضالها الدائم في كافة المحافل الدولية.

وأشاد د. شيخ العيد بمواقف القيادة الفلسطينية الرافضة لصفقة ترامب، والداعمة لوحدة شعبنا في مواجهة المخططات الإسرائيلية لفصل غزة عن عمقها القومي الفلسطيني.

وشدد د. شيخ العيد على ضرورة التقاط الفصائل الفلسطينية، وخاصة حركتي حماس والجهاد، الفرصة الراهنة وإعلان دعمهما لمنظمة التحرير الفلسطينية، والانخراط في م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، والبدء بخطوات تطبيق المصالحة حتى لا يتحقق ما وعد به نتنياهو، ويكونا سببًا في تعزيز الانقسام بين شطري الوطن. وضياع الحقوق الفلسطينية في العودة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.وعاصمتها القدس الشريف .

 

اخر الأخبار