بارتي تفلت من مأزق لتبلغ دور 16 في ووهان.. وبليسكوفا تتأهل

تابعنا على:   20:04 2019-09-24

أمد/  حافظت الأسترالية آشلي بارتي على آمالها في الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي بنهاية الأسبوع الحالي بعدما عوضت تأخرها أمام الفرنسية كارولين جارسيا لتفوز 4-6 و6-4 و6-1 في الدور الثاني لبطولة ووهان المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء.

وتتنافس بارتي وكارولينا بليسكوفا على إنهاء الأسبوع في صدارة التصنيف العالمي. وبعد فوز بارتي في مباراة الثلاثاء، تحتاج التشيكية بليسكوفا إلى بلوغ الدور قبل النهائي وأن تحقق نتيجة أفضل من اللاعبة الأسترالية لكي تعود لقمة التصنيف لأول مرة منذ 2017.

وتغلبت بليسكوفا على الأمريكية أماندا أنيسيموفا 6-3 و6-3 لتتأهل إلى دور الستة عشر.

وكانت بارتي بطلة فرنسا المفتوحة بعيدة عن مستواها في المجموعة الافتتاحية التي شهدت كسر الإرسال خمس مرات في المجمل، وارتكبت 19 خطأ سهلا لتهدي منافستها الفرنسية الأفضلية.

وفشلت جارسيا، التي أحرزت لقب ووهان في 2017، في الاستفادة من ثلاث فرص لكسر إرسال بارتي في الشوط الأول من المجموعة الثانية لتتحول دفة المباراة باتجاه اللاعبة الأسترالية ولم تخسر المصنفة الأولى سوى أربع نقاط إضافية على إرسالها في هذه المجموعة.

وقالت بارتي ”كان يجب أن أجري بعض التعديلات في المجموعة الثانية. كان الأمر يتعلق بأن أكون أكثر ذكاء على إرسالي ومحاولة السيطرة على النقاط الأولى“.

كلمات دلالية

اخر الأخبار