داخلية غزة تطلق مبادرة "حياة" للتوعية من مخاطر المخدرات

تابعنا على:   11:43 2019-09-24

أمد/ غزة: أطلقت داخلية غزة صباح يوم الثلاثاء، المبادرة المجتمعية للتوعية من مخاطر المخدرات "حياة".

وقالت المبادرة المجتمعية "حياة" في مؤتمر صحفي لانطلاق حملتها بغزة، أنّه انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وفي إطار الجهود المستمرة من قبل الجهات الحكومية، والجمعيات الأهلية، والفئات الشبابية؛ من أجل خلق جيل واعٍ مُثقف لمعالجة مشكلة المخدرات، كان من الضروري توحيد هذه الجهود من خلال مبادرة مجتمعية للتوعية بمخاطر المخدرات.

وأكدت، أنّ "المبادرة المجتمعية للتوعية بمخاطر المخدرات – حياة"، انطلقت  الثلاثاء 24/9/2019، وتستمر حتى تاريخ 26/6/2020 في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وتابعت، أنّ المبادرة ستستهدف جميع الفئات المجتمعية، ومنها: المدارس، الجامعات، الجمعيات الأهلية، الأسر المتضررة من آفة المخدرات، مجالس العائلات، والنزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل.. وغيرها، من خلال تطبيق عدد من الأنشطة التوعوية التثقيفية.

ودعت، جميع فئات وشرائح المجتمع، إلى المشاركة الفاعلة مع أنشطة المبادرة، والمساعدة في تحقيق هدفها؛ من أجل الوصول إلى مجتمع متماسك وقوي، خالٍ من المخدرات.

كما دعت،  الصحفيين ووسائل الإعلام إلى التفاعل مع أنشطة الحملة، من خلال تغطيتها وتسليط الضوء عليها، سعياً لنشر التوعية في أوساط جميع فئات المجتمع وشرائحه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار